المحتوى الرئيسى

طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية

07/29 14:03

المملكه العربيه السعوديه – 28 يوليو 2013 – اعلنت نوكيا اليوم عن طرح هاتف نوكيا Asha 501، اول هاتف من جيل جديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Asha، في المملكه العربيه السعوديه. ويتّسم هاتف نوكيا Asha 501 بتصميم نوكيا المميّز، وبواجهه بينيه اسرع واسهل استخداماً وباتّصال اذكي بالانترنت، وكل ذلك بسعر قريب الي المتناول.

وقال طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الاوسط: “يساعد هاتف نوكيا Asha 501 الجديد علي الوصول بسرعه الي التطبيقات التي يحبّونها بتمريره واحده. فعلاوه علي التصميم الجميل، يتميّز هذا الهاتف الذكي بالاسلوب والمضمون، وبسعر رائع”.

تجدر الاشاره الي انّ هاتف نوكيا Asha 501 مطروح للبيع في في كل متاجر نوكيا واهم متاجر الاجهزه الالكترونيّه بسعر 365 ريال سعودي.

يُعرض هاتف نوكيا Asha 501 بخمسه الوان خلابه هي الازرق السماوي، والاحمر الساطع، والاصفر، ، والاسود، والابيض. ويتالّف تصميمه من جزئين، هما “غطاء” متين يمكن ازالته، وشاشه من الزجاج المقسّي المقاوم للخدش. ويزن هاتف نوكيا Asha 501 الصغير وسهل الاستخدام 98 غراماً فقط لتسهيل حمله.

واجهه بينيه سريعه وسهله الاستخدام:

يعمل هاتف نوكيا Asha 501 بتمريره بسيطه. فبمجرّد تمرير الاصبع يمكن نزع قفل الهاتف، واغلاق التطبيقات والانتقال بين شاشتين هما Home وFastlane. وتستفيد شاشه Home من الشاشه اللمسيه الكبيره قياس 3 بوصات، فتعرض نظام تشغيل تطبيقات تقليدي. امّا Fastlane، فهي شاشه ثانيه تتكيّف مع النشاطات الاخيره علي الهاتف ومع الاحداث المقبله، فتساعد المستخدم علي القيام بعدّه مهام في ان واحد. وتدعم شاشه Fastlane الاندماج مع وسائل الاعلام الاجتماعي مثل “فايسبوك” و”تويتر”، فتسمح للمستخدم بنشر نشاطاته مباشره عليها من خلال Fastlane.

قدره وصول فوريه الي التطبيقات واكثر:

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل