المحتوى الرئيسى

أجمل 10 فنادق في المنتزهات الوطنية

07/24 23:03

(CNN)-- تسحب نفسك من السرير بتثاقل، تحضر فنجان القهوه، وتتراءي امامك مناظر خلابه. هذا ما توفره الفنادق في المنتزهات الوطنيه في الولايات المتحده. ولا يعتبر البقاء في واحده منها مغامره بريه، اذ لا يتطلب الامر التخييم، او تناول وجبات العشاء البارده، بل تقدم للزائر رفاهيه مطلقه يتوق اليها في رحلته الطبيعيه.

ويقع في المنتزه الوطني الجليدي في شمال غرب ولايه مونتانا علي الحدود الكنديه في منطقه جبليه، تحيطها جبال روكي. وتتيح الاقامه في الفندق، القيام بنزهات جليديه في المنتزه. ويشعر الزائر باجواء الشاليهات السويسريه، ذات النوافذ التي تطل علي البحيرات.

يقع في منتزه يوسمايت الوطني في كاليفورنيا، في الولايات المتحده. ويمر عبر المنتزه نهر ميرسد بواسطه واد ضيق. ويحتوي المنتزه علي حوالي 130 نوعا من النباتات المزهرة، و31 نوعا من الاشجار منها غابات الصنوبر والارز، و 220 نوعا من الطيور.

ويتاثر الفندق الذي بني في العام 1927 بفن الديكور الشرق الاوسطي، والصناعات اليدويه. وتطل غالبيه شرفات غرفه الانيقه علي مناظر النقطه الجليديه.

نزل "غلاشيير باي بير تراك"

ويقع في خليج المنتزه الوطني الجليدي في الاسكا. ويمكن للزائر ان يري الدببة السوداء والموظ (احد انواع الايائل) من نافذه غرفته. كذلك، يمكن ممارسه رياضه التسلق الجليديه، واصطياد السمك، والقيام برحلات بقوارب الكياك.

يحتوي النزل علي شرفات متراميه الاطراف، وحدائق واسعه. ويقع في جزيره كمبرلاند الوطنيه في ولايه جورجيا، التي تعد من اكثر المنتجعات الساحليه طبيعيه في أمريكا. وتتميز الجزيره بتاريخها الثقافي وبتنوع الحيوانات والنباتات فيها. وتوفر الرمال التي تنتشر علي الجزيره موطناً لسلاحف البحر والحيوانات الثديية والخيول البريه.

ويقع في منتزه بحيره كريتر الوطني، وهي بحيره ناتجه عن بقايا فوهة بركانية واقعه في المركز الجنوبي لولايه اوريغون، في الولايات المتحده الامريكيه، ومشهوره باللون الازرق الداكن للماء وصفائه.

وافتتح الفندق في المنتزه وفي قريه رم تحديدا لاول مره في العام 1915. ويحتفظ الفندق بطابع العشرينات من القرن الماضي، من حيث هندسه البناء والديكورات الداخليه والاثاث ذي الطابع الكلاسيكي الجذاب.

ويقع في منتزه جبل رانيه الوطني في واشنطن في الولايات المتحده، وهو يتبع لدائره المنتزهات الوطنيه. وافتتح المنتزه الواقع وسط جبل رينيه بالقرب من مدينه تاكوما سنه 1899. وتبلغ مساحته 953 كم مربع ويزوره سنويا مليون و 300 الف سائح.

ويحتوي الفندق علي 23 غرفه تتضمن مواقد، وبركه للسباحه، ومكان لحفلات الشواء.

بني الفندق في العام 1920، ويتضمن 82 غرفه. ويقع في منتزه زايون الوطني في ولايه يوتاه. وتجذب الزائر اليه تلك الصاله الكبيره ذات الاثاث والريش القديم الفخم. اما المدافئ الكلاسيكيه الجميله، فتجدها تزين اكثر من ركن وزاويه.

نزل تاريخي يقع في منتزه غراند كانيون في الجزء الشمالي الغربي من ولايه اريزونا الاميركيه، ويعبر عددا من ولايات امريكا بداً من جبال الروكي امتدادا الي سواحل كاليفورنيا.

وبني في العام 1905 وهو مجهز باناقه، ويحتوي علي 78 غرفه واسعه وجناح تجعل الزائر يشعر انه في منزله. وتم تصميمه علي طراز نزل صيد اوروبي مع رؤوس حيوانات تصطف علي جدران المدخل.

يقع في متنزه غراند تيتون الوطني في شمال غرب ولايه وايومنغ. وتبلغ مساحه المتنزّه نحو 130 الف هكتار، وتقع ضمن حدوده القمم العاليه لسلسلة جبال تيتون البالغ طولها 64 كيلومتراً.

ويقع في منتزه براكين هاواي. ويعكس المنظر الطبيعي من نافذه الفندق اهواء الانفجارات البركانيه، وسيل الحمم، والتكوّنات جيولوجيّه مذهله. ويتضمن المنتزه عصافير نادره، واصناف مستوطنه من الحيوانات.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل