المحتوى الرئيسى

مويز يتمنى تحقيق انجازات مثل فيرجسون

07/21 18:10

سيدني - وكالات - غادر ديفيد مويز الي طوكيو لخوض ثالث جوله في استعدادات مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم للموسم الجديد اليوم الاحد بعدما حقق اول فوز له مع الفريق كما تاكدت له ضخامه المهمه التي تنتظره.

وشعر المدرب البالغ عمره 50 عاما - الذي تولي المسؤوليه عندما اعتزل اليكس فيرجسون في نهايه الموسم الماضي - بالدهشه من الشغف بالنادي في محطته الاولي في تايلاند حيث خسر يونايتد، وفي سيدني حيث فاز 5-1 امس السبت.

وشاهد اكثر من 20 الف مشجع مران بطل انجلترا مساء يوم الجمعه، ونفدت تذاكر مباراه الامس ضد فريق كل النجوم الذي تم اختياره من الدوري الاسترالي في ثماني دقائق واحتشد 83127 مشجعا في الاستاد الاولمبي.

وقال مويز بعد المباراه "كانت مباراه جيده بالنسبه لنا. لكن الاكثر اهميه هو ان وجود 83 الف مشجع في المباراه - واستطيع القول انهم جميعا من مشجعي مانشستر يونايتد - امر مذهل واشكرهم جميعا علي حضور المباراه".

واضاف "كانت ليله رائعه واستثنائيه لكي احقق فيها انتصاري الاول كمدرب لمانشستر يونايتد".

ومع المسانده الضخمه تاتي ايضا التوقعات الكبيره وكل يوم في الوظيفه يزداد وضوحا حجم المهمه التي تنتظر مويز من اجل الاقتراب من اسلافه المقدسين مات بازبي وفيرجسون.

وقال مويز يوم الجمعه "ضخامه المهمه ظهرت اكثر امس عندما شاهدت تسجيل الفيديو الرائع حول مانشستر يونايتد، ورايت مات بازبي يليه اليكس فيرجسون".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل