المحتوى الرئيسى

32 قتيلاً و94 مصابًا في عشرة تفجيرات ضربت بغداد

07/21 07:02

افاد مصدر امني عراقي بان حصيله التفجيرات العشره التي وقعت في العاصمه العراقيه بغداد ليله امس بلغت 32 قتيلا و94 جريحا.

التفجير الاول وقع في منطقه الكراده بسياره مفخخه كانت متوقفه علي جانب احد الطرق؛ مما اسفر عن مقتل 4 اشخاص واصابه 12 شخصا بجروح حالة بعضهم "خطره".

وتم التفجير الثاني بعبوه ناسفه جري زرعها قرب دار عضو سابق في قوات الصحوه (قوات امنيه شبه نظاميه) بمنطقه الجعاره التابعه لقضاء المدائن جنوبي بغداد؛ مما اسفر عن مقتل 5 اشخاص واصابه 4 اخرين.

ووقع التفجير الثالث في منطقه النعيريه، شرقي بغداد، حيث تم تفجير سياره مفخخه كانت متوقفه علي جانب احد الطرق؛ مما اسفر عن مقتل شخصين، واصابه 9 اخرين.

وتم تنفيذ التفجيرين الرابع والخامس بسيارتين مفخختين انفجرتا بشكل مزدوج في منطقه الطوبجي، غربي بغداد؛ مما ادي الي مقتل 9 اشخاص واصابه 25 اخرين.

ووقع التفجير السادس في منطقه الشرطه الرابعه، جنوب غربي بغداد؛ حيث انفجرت سياره مفخخه؛ ما اسفر عن مقتل 3 اشخاص وجرح 7 اخرون.

وتم تدبير التفجير السابع بسياره مفخخه في منطقه المواصلات، جنوب غربي بغداد؛ ما ادي الي مقتل شخص واصابه 8 اخرون بجروح.

ووقع التفجيران الثامن والتاسع بشكل متعاقب في منطقه الزعفرانيه جنوبي بغداد بسيارتين مفخختين كانتا متوقفتين في الطريق العام؛ مما اسفر عن مقتل 5 اشخاص، واصابه 19 اخرين.

اما التفجير العاشر والاخير، فقد وقع قرب جامع ام الطبول التابع للوقف السني العراقي، غربي بغداد، بسياره مفخخه؛ ما ادي الي مقتل 3 اشخاص واصابه 10 اخرين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل