المحتوى الرئيسى

صحف: صفحة مرسي "طويت".. و"لفظ" أطباء الأسد

07/17 06:43

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN) -- رصدت الصحف الصادره، الاربعاء، اخر التطورات الاقليميه ومن ابرز ما جاء فيها من عناوين: "ليله تبشر بمرسي في القصر قريباً او تدق مسماراً في نعش الجماعه"، و"الاخوان" يشعلون القاهره عنفاً وضبط اسلحه تكفي كتيبه مقاتلة"، بالاضافه الي"ضرب مبرح لرجل تزوج من غير طائفته في لبنان وقطع عضوه"، و" راقٍ شرعي بالسعوديه يؤكد ان الجن يستخدمون "الموبايل."

مصادر فرنسيه لـ«الشرق الاوسط»: صفحه مرسي «طويت» والمهم «التعجيل» بالمرحله الانتقاليه... باريس قلقه من استمرار العنف وتحث المصريين علي حلول «توافقيه»

وفي التفاصيل المنشوره بالصحيفه السعوديه: ما زالت باريس تراقب عن بعد التطورات الجاريه في مصر، مما يجعل دبلوماسيتها تبدو «اكثر تحفظا» من بعض العواصم الغربيه مثل واشنطن او برلين. وتكتفي الدبلوماسيه الفرنسية بخدمه «الحد الادني»، بانتظار ان تتضح ملامح المرحله القادمه في القاهره، مشدده علي ضروره «العوده السريعه» للمسار الديمقراطي وتقصير المرحله الانتقاليه التي من المفترض ان تفضي الي انتخابات برلمانيه ورئاسيه في «اقرب وقت».

ونشرت "الحياه" اللندنيه تحت عنوان: ليله تبشر بمرسي في القصر قريباً او تدق مسماراً في نعش الجماعه

مسيرات، احتقانات، هتافات، اشتباكات، ادخنه قنابل غاز، اعيره خرطوش، زجاجات «مولوتوف»، دواليب سيارات محروقه، كتابات غرافيتي مسيئه، اعلام مرفوعه، بقايا شباشب متناثره، بضائع مكسوره، اعين زائغه، اجواء مشحونه، اصوات مبحوحه ومشاهد مفزعه ميزت ليله ليلاء.

الكل اتفق انها كانت ليله ليلاء. انصار «الشرعيه والشريعه» المطالِبون بعوده الدكتور محمد مرسى الي سده الحكم مع عدم احتساب الايام الماضيه من فتره رئاسته، يؤكدون ان الليلة لم تكن الا خطوه علي طريق «نصره الاسلام» واعاده مرسي، لكنها كانت ليلاء.

حكومه الببلاوي ابصرت النور وادت اليمين... "الاخوان" يشعلون القاهره عنفاً وضبط اسلحه تكفي كتيبه مقاتله  

وجاء فيما نشرته الصحيفه الاماراتيه:  ابصرت حكومه حازم الببلاوي النور وادي وزراؤها اليمين تاكيداً علي مضي "خريطه" الطريق قدماً، بعد ليله عصيبه وداميه عاشتها القاهره، اذ قرر عناصر الاخوان المسلمين اشعالها بالمواجهات والعنف في اكثر من منطقه بالتزامن . وكان من ابرز ملامح العنف الاخواني الموثّق اعتداء جماعي علي طفل في ميدان رابعه العدويه، وسحل ضابط والتمثيل بجثته في الجيزه، وذلك علي هامش المواجهات التي اسفرت عن مقتل 7 اشخاص واصابه المئات في انحاء متفرقه من القاهره، حيث نجح انصار مرسي علي قله اعدادهم في اشعال اشتباكات قاتله في منطقتي ميدان رميسس والجيزه .

وبعنوان: منحه مصر فتحت شهيه المرشحين علي اقتراح القوانين الشعبويه... مليارا دينار لاسقاط قروض الكويتيين".. نشرت "السياسه" الكويتيه:-

فتحت منحه الكويت لمصر شهيه بعض المرشحين لانتخابات السابع والعشرين من يوليو الجاري علي الدعوه لاعتماد منح ملياريه للكويتيين, فاعلن عضو المجلس المبطل مرشح الدائره الاولي نواف الفزيع ان اول ما سيقوم به حال وصوله الي المجلس الجديد "العمل علي استصدار قانون بمنحه ملياري دينار لاسقاط جميع فوائد القروض عن المواطنين", في حين استرجع عدد اخر من المرشحين ذاكره القوانين الشعبويه واعلن العديد منهم, انه سيتبني هذه القوانين, لا سيما تلك التي اقرت في المجلس المبطل.

الجوف تنضم لـ"لفظ اطباء الاسد"... "الصحه" تعدهم "خونه".. و"الحدود الشماليه" نقلت بعضهم قبل الابعاد

وجاء في التفاصيل المنشوره بالصحيفه السعوديه: تكشفت معلومات جديده حول تورط عدد من الاطباء السوريين العاملين في المملكه، بدعم نظام الاسد، وابلغت مصادر مطلعه "الوطن"، ان منطقه الجوف سجلت النشاط الاكبر للتحركات المشبوهه لهؤلاء ليضافوا الي الاعداد المبعده مسبقا من 4 مدن اخري في منطقة الحدود الشمالية.

 واتهم مصدر رسمي في وزاره الصحه، فضل عدم ذكر اسمه، الاطباء المبعدين بـ"خائني الامانه". فيما بددت مصادر مطلعه من مخاوف تاثر سير العمل الطبي بابعادهم. 

وتحت عنوان: اسعار بلطجيه الاخوان وصلت 500 جنيه".. نشرت "الوفد" المصريه في التفاصيل:  قال اللواء رفعت عبد الحميد خبير العلوم  الجنائيه ان  جماعة الأخوان المسلمين تقوم بتجنيد مرتزقه وبلطجيه  لقطع الطرق واثاره الشغب في البلاد نظير مبلغ 500 لكل فرد منهم وفي المقابل تقوم الجماعه بسحب بطاقات الرقم القومي منهم لاجبارهم علي الاعتصام في الميادين .

ضرب مبرح لرجل تزوج من غير طائفته في لبنان وقطع عضوه

وفي التفاصيل المنشوره بالصحيفه اللندنيه: نقل رجل من محافظة عكار في شمال لبنان الي المستشفي بعد ان تعرض للضرب للشديد وبتر عضوه التناسلي علي خلفيه زواجه من فتاه من غير طائفته من دون موافقه اهلها.

 وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفه (النهار) اللبنانيه، ان الرجل الذي عرف باسم "ربيع ع.ا" من بلدة حرار العكاريه ادخل ليل الاثنين الي مستشفي الشحار الغربي في قبر شمون في جبل لبنان وهو في حال اعياء شديده جراء الضرب القاسي الذي تعرض له في مختلف انحاء جسده، وقد وصل من دون العثور علي عضوه التناسلي الذي كان مبتوراً، فضلاً عن تهشيم خصيتيه، وفي ما بعد نقل الي احدي مستشفيات بيروت.

راقٍ شرعي بالسعوديه يؤكد ان الجن يستخدمون "الموبايل" ويهددون ضحاياهم برسائل SMS

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل