المحتوى الرئيسى

"منبر الموتي" الأكثر صدمة في رمضان

07/16 22:14

دبي، الامارات العربيه المتحده (CNN)--  "الولاده من الخاصره - منبر الموتي"، لعله العنوان الاكثر صدمه بين مسلسلات هذا العام الرمضانيه، اذ لم يكتف المسلسل بجزاين من كشف الماساه التي يعيشها المستضعفون في المجتمع السوري ومعاناتهم مع الفساد والفاسدين، بل كان كاتبه سامر رضوان بعيد النظر شديد القراءه للمستقبل، وكان ما خطته يداه في العامين الماضيين كان النبوءه العجيبه بما يحدث في سوريا حالياً، من ازمه فرقت وازدياد معدلات العنف ومعاناه انسانيه غير مسبوقه.

موجه حاره.. اول دراما لما فوق سن 18

علي صعيد الدراما، فالمشهد الاول يبدا بانفجار والمستهدف به المسؤول الكبير ابو اياد، ومن ثم العوده الي الوراء بضع ساعات ليربط المسلسل المشاهد باحداث الجزء الثاني "ساعات الجمر".

ابرز مسلسلات الدراما المصريه برمضان لا تخلو من السياسه

ومن الواضح ان خطوط المسلسل ستصبح اكثر تعقيداً مع مرور الزمن، كما حرص المخرج علي وجود عنصر المفاجاه في كل حلقه.

بالصور: ابرز اعمال رمضان الدراميه

ومن امتع المسلسلات الخليجية الكوميديه للموسم الرمضاني الحالي "زمان لوّل"، حيث تلعب الفنانه القديره سميره أحمد واحداً من اروع ادوارها وتكشف عن وجهها الكوميدي بعد ان ابدعت في الأعمال الاجتماعيه الجاده.

الفنان جمال سليمان: تركت الائتلاف واحداث مصر تعيد التفاؤل

لكنها هذه المره تستطيع اقناع المشاهد بقدرتها علي تقمص دور "العنود"، "ام سيف" الارمله العصبية، جاره غانم في "الفريج"، والتي يحاول غانم الزواج بها وهي رافضه.

سوريا: رغم المنع والاعتقال "منبر الموتي" حاضر في رمضان

في الحلقات الاولي من المسلسل تعرّفنا الي "غانم" الذي عاش طفوله لم تخل من القسوه من قبل والده، وهي التي جعلته يكره الشخصيه الهادئه والمتمثله في زوجته "حصه"، والتي تقوم بدورها الفنانه آلاء شاكر الزوجه المطيعه، التي تحاول ارضاء زوجها بايه طريقه كانت، مما يجعله يفكر بطلاقها لطاعتها العمياء له، ويفكر بالزواج من نقيضه زوجته "العنود"، والتي تسكن في "الفريج" ذاته، وهي ارمله تعيش مع ابنها سيف، وهي امراه عصبيه سليطه اللسان، لا تترك حقها او حق ابنها.

اما عشاق المسلسلات الكرتونيه، فقد جذب الموسم الثاني من المسلسل الخليجي "خوصه بوصه" انتباههم لما يشهده هذا الجزء من تطور تقني كبير، حيث تم انجاز العمل بمعايير الـ (3D)، والـ "موشن كابتجر".

ورصد المسلسل في حلقاته الاولي بعض العادات من واقع المجتمع الاماراتي باسلوب ممتع ومرح.

في الحلقات الاولي من المسلسل، والتي تدور حول الحياه اليوميه لاسره اماراتيه عاديه، تم بحث العديد من القضايا التي تهم كافه الجنسيات في المجتمع الاماراتي.

ويحمل مضمون المسلسل في كل حلقه رسائل تستهدف المتابع الخليجي والعربي، وتحقق انفتاحاً اكبر علي المجتمع الاماراتي. 

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل