المحتوى الرئيسى

القبائل والقوى السياسية يعلنون خريطة المظاهرات بقنا

06/30 11:25

اعلنت القوي السياسيه بمحافظه قنا، صباح اليوم الاحد، الخريطه النهائيه لمظاهرات 30 يونيو والمقرره مساء اليوم للمطالبه بسحب الثقه من الرئيس محمد مرسى، والمشاركه بحوالي 10 مسيرات تخرج من كافه مراكز المحافظه بمشاركه قبائل "العرب والاشراف والهواره" الذين اعلنوا انضمامهم لصفوف المتظاهرين.

وقالت اللجنه المشرفه علي تنظيم التظاهرات، انه بخصوص مدينه قنا سوف يتم تنظيم 3 مسيرات الاولي تخرج من منطقه "الشئون" مرورا بمركز شباب النحال، وصولا لميدان المحطه، وينظم هذه المسره ابناء قبيله الاشراف، اما المسيره الثانيه فتخرج من مدينه العمال مرورا بميدان البنزايون وصولا لميدان المحطه وينظمها ابناء قبيله العرب، اما المظاهره الثالثه فتنطلق من منطقه المنشيه بمشاركه جميع ابناء القبائل وصولا لميدان المحطه.

واشارت اللجنه الي ان قبيله هواره بعدد كبير من بطونها سوف تنظم مظاهره حاشده بميدان الدولفين في حوالي الساعه الخامسه عصر اليوم، لتنضم الي المتظاهرين بميدان المحطه في المساء.

اما مدينه نجع حمادى فتنطلق بها عدد من المسيرات تكون التجمعات فيها بميدان العروسه بجوار نادي المعلمين، وتنطلق الاولي من شارع التحرير من امام مسجد الامام "علي"، وتنضم اليها مسيره للشباب من امام مدرسه الاعداديه بنات، حيث تنضم لمسيره شارع التحرير مرورا بشارع 15 مايو وصولا لميدان المحطه.

Comments

عاجل