المحتوى الرئيسى

أكاديمية الطيران الملكية الأردنية تؤسس أكاديمية مماثلة بإقليم كردستان العراق

06/29 14:35

وقعت اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه وشركه الطيار للاستثمار والاستشارات الاقتصاديه العراقيه، وهي احدي مجموعه شركات 77، مذكرة تفاهم لتاسيس اكاديميه تعليم الطيران في إقليم كردستان العراق لغايات التعليم والتدريب والتاهيل لتخصصات مهن الطيران المختلفه.

واعلن كل من المدير العام لاكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه الكابتن محمد الخوالده ورئيس مجموعه شركات 77 هيرش خوشناو وممثل المجموعه في الاردن محمد الوريكات اليوم السبت انه تم البدء في اجراءات تاسيس الشركه من سلطه الطيران المدني العراقي والجهات المختصه في اقليم كردستان للحصول علي الموافقات والرخص اللازمه لتاسيس فرع اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه في اقليم كردستان العراق.

يذكر ان اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه تتبع لمجموعه الاجنحه الدوليه التي تضم كذلك شركه الاجنحه العربية للطيران الخاص وكليه الملكه نور الفنيه للطيران المدني واجنحه الخليج للطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كانت اكاديميه الطيران الملكيه الاردنيه والحكومة الأمريكية قد وقعتا عقدا في السابع والعشرين من اغسطس الماضي لتدريب 359 ضابطا ومجندا من سلاح الجو العراقي في مجال هندسه وصيانه الطائرات علي مدي عامين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل