المحتوى الرئيسى

ننشر التشكيلات الجديدة للغرف الصناعية في دورة 2013/2016

06/29 12:55

خروج ممثلي الشركه القابضه من الادويه ..وتشكيل الكيماويه بدون مرشح الاخوان البترول والسينما والرعايه الصحيه تحسم مجلس اداراتها بالتزكيه خالد عبده يطيح بـ"الوحش" ويفوز بدوره انتخابيه جديده في الطباعه الهندسيه تشهد انسحابات الاعضاء لتجديد الدماء في الغرفه

انتهي اتحاد الصناعات من انتخابات مجالس ادارات الغرف الصناعيه باستثناء غرفه الحبوب التي اجلت  موعد انتخاباتها الي 7 يوليو، وايضا غرفه الصناعات النسيجيه التي تنتظر حكم القضاء الاداري في 8 يوليو للبت في قرار فصل شعبه الملابس الجاهزه وانشائها كغرفه مستقله ثم تحديد موعد لانتخاباتها.

ومن المقرر ان يقوم وزير الصناعة بتعيين 5 اعضاء في كل غرفه عقب انتهاء كافه الانتخابات، خلال اغسطس المقبل.

وبدا الماراثون الانتخابي بغرفه البترول والتعدين والتي كانت محسومه بالتزكيه من البدايه ويضم تشكيل مجلس اداراتها كل من عبد اللطيف الكردي، العضو المنتدب للشركه المصريه للاملاح "اميسال"، وهلال عبدالله هلال عبد الحميد، رئيس مجلس اداره شركه النيل للتعدين، وعبد السلام الصياد، رئيس مجلس اداره الشركه الوطنيه للمناجم والمحاجر، ومحمد مسعد عبد الحليم، عضو مجلس اداره شركه كوكينا للصناعات الحديثه ، محمد الصياد ، رئيس مجلس اداره شركه ” سويس مينرال “  ممثلين عن شعبه التعدين .

كما ضمت شعبه البترول كل من د.محمد سعد الدين، رئيس مجلس اداره شركه سعد للغازات البتروليه "اسبي جاز"، وشريف سوسه، رئيس الشركه المصريه القابضه للغازات "ايجاس"، و د.تامر ابو بكر، رئيس مجلس اداره شركه "جنكو" للغاز والطاقه، وأحمد عبد الحليم، ممثل شركه غاز دمياط "دي جي سي"، ومصطفي شوكت، ممثل شركه الدقهليه للغازات.

وتلتها غرفه الطباعه التي شهدت منافسه شرسه بين قائمتي كل من خالد عبده وخالد الوحش، والتي انتهت بفوز قائمه الاول وتضم كل من احمد المصري، مصطفي عاشور، وليد السيد، خالد عبده، نديم الياس، احمد جابر، اشرف خير الدين، عبد الرؤوف عبد الرحيم،  سامي الخانجي، واسلام عناني.

وفي غرفه الاخشاب يمثل اعضاء مجلس الاداره كل من المهندس شريف عبدالهادي، ومحمد الشبراوي، و محمود المرشدي، و عبدالحليم العراقي، وعبده شولح، سعيد السيد احمد، وموريس جاد الرب، محمود خليل سليمان، محمد النجيري، مصطفى شعبان، فيما خرج كل اشرف الزواوي، وفتحي الصيفي، احمد عبد الغفار، وعبد الرؤوف عيسي من عضويه مجلس الاداره للدوره الجديده.

فيما جاء بغرفه الصناعات المعدنيه كل من عمرو قنديل، علي حفظي، ونيس عياد، خالد مسعد، خالد البوريني، رفيق ضو،  ايمن عشري، جمال عبد القادر، وفي شعبه المسابك سعيد جزان والذي كان يتنافس امام احمد البيلي، بينما كانت نتيجه شعبه المشغولات الذهبيه قد تم حسمها من البدايه بتزكيه رفيق عباسي.

وفي الصناعات الهندسيه تنافس 17 مرشحا في 5 شعب مختلفه بعد انسحاب 7 اخرين، وانتهت بفوز كل من محمد المهندس، محمد العايدي، يحيي عابدين، في شعبه تشكيل المعادن والاثاثات المعدنيه والصحيه والادوات المنزليه والطبيه، ونادر مصطفي، حماده داوود، في شعبه المعدات والادوات الكهربائيه والكابلات، وحسن فريد في شعبه معدات المصانع والورش والمعدات الميكانيكيه.

فيما حسمت عدد من الشعب الاخري بالتزكيه بعد انسحاب المرشحين المنافسين ليفوز كل من مجد المنزلاوي، ويسري قطب، بعد انسحاب ممدوح زهران في شعبه صناعه الاجهزه الكهربائيه والالكترونيه، ومجدي عفيفي في شعبه الصناعات المغذيه والسلع الوسيطه، بعد انسحاب عبد المنعم القاضي وطلعت غبور.

بينما كانت شعبه صناعه وسائل النقل قد حسمت بالتزكيه من البدايه بترشح فريد الطوبجي، عضو مجلس اداره الشركه البافاريه ووكيل بي ام دبليو في مصر.

وشهدت غرفه دباغه الجلود منافسه بين قائمتين انتهت باختيار 8 اعضاء من القائمه الاولي برئاسه حمدي حرب وهم محمد حربي، عبد الرحمن الجباس، جمال التيجي، مصطفي عبد الخالق، محمود سرج، خالد عبد الفتاح، محمود سعيد، محمد مهران، ومن القائمه الثانيه تم اختيار كل من محمد شراقه ومحمد الشعار.

بينما فازت قائمه "زلط" في انتخابات غرفه صناعه الجلود التي تنافس فيها 20 مرشح، لتضم كل من يحيي زلط ،طارق بلال، محمد إبراهيم، بدر السبيلي، جمال السمالوطي، امير فاروق، احمد جمعه، ويحيي ابو حلق، وذلك في شعبه الاحذيه، ليفوز بذلك يحيي زلط للمره الثالثه علي التوالي في مجلس اداره الغرفه، فيما فاز كل من عبد الخالق ابو عيد، وكارم حموده ، لشعبه المصنوعات الجلديه.

وحسمت غرفه مواد البناء نتيجه اغلب الشعب بها بالتزكيه لصالح كل من شريف عفيفي في شعبه السيراميك، وهشام مدكور في شعبه المواسير، ومحمد إسماعيل عبداللطيف في شعبه المواد العازله، وامام سيد عفيفي في شعبه الاسمنت، وكمال ممدوح جبر في شعبه الادوات الصحيه، ومصطفي عبد المنعم عيد في شعبه الخزفيات، ومحمد عامر في شعبه الحراريات.

بينما تمت المنافسه في شعبتين فقط انتهت بفوز سيد اباظه واحمد عبد الحميد، في شعبه الرخام والجرانيت، وطارق الالفي لشعبه المحاجر.

فيما شهدت انتخابات غرفه الصناعات الكيماويه باتحاد الصناعات خروج الدسوقي علي رزق، رئيس مجلس اداره "اخوان رزق" للغازات ولوازم التبريد، وامين حزب الحريه والعداله بمدينه السادات، والذي قد ترشح في شعبه الكيماويات المتنوعه، امام قائمه شريف الجبلي بعد انسحاب باقي المرشحين، لتتم المنافسه بين 5 مرشحين.

ويضم التشكيل الجديد للغرفه، في شعبه البويات والاحبار والورق الكرتون كل من عبد الله حلمي محمد ابو عيطه ، ومحمود سليمان، وابراهيم السيد ابراهيم صالح. وفي شعبه الكيماويات المتنوعه، كل من شريف الزيات، شريف الجبلي، فكري عبدالشافي، وليلي الغزالي.

بينما حسمت شعبه البلاستيك والكاوتشوك بالتزكيه لصالح كل من خالد ابو المكارم، صلاح الاكوح، حامد موسي، بعد انسحاب المرشحين المنافسين.

وفاز في مجلس اداره غرفه الصناعات الغذائيه كل من صفوان ثابت لشعبه الالبان ومنتجاتها، ومحمد طارق توفيق لشعبه منتجات غذائيه متنوعه، وايضا محمد هشام مهني في شعبه الزيوت والدهون النباتيه، امام منافسه ايمن قره الذي كان عضو مجلس الاداره خلال الدورتين الماضيتين.

فيما تم حسم الشعب الاخري بالتزكيه بانسحاب المرشحين المنافسين لصالح كل من حسن الفندي وعلاء البهي في شعبه السكر والحلوي والشيكولاته، محمد مؤمن في شعبه اللحوم والطيور والاسماك، محمد شكري لشعبه الاغذيه الخاصه والخميره والاضافات الغذائيه، وحمدي عبد الرؤوف في شعبه العصائر والمشروبات والمياه.

وكانت شعبتي السجائر والدخان وشعبه الخضر والفواكه، قد حسمتا بالتزكيه من البدايه بترشح عضو واحد فقط لكل منها وهما ابراهيم الامبابي في الاولي، وشريف توفيق البلتاجي للثانيه.

وشهدت انتخابات غرفه الادويه خروج ممثلي الشركه القابضه بانسحاب 4 مرشحين قبل بدء الانتخابات علي راسهم  عادل عبدالحليم رئيس الشركه، وعادل الخبيري، وسونيا محمد حسن، ومحمد حسن ربيع، الي جانب عدم فوز المرشحين الباقيين وهما جمال حافظ في شعبه الادويه وعبدالله ميحسن لشعبه المستلزمات الطبيه، امام منافسيهم.

ويضم مجلس الاداره الجديد كل من مجدي علبه، يحيي حافظ، منير ارمانيوس، اسامه رستم، محمد ربيع، في شعبه الادويه والتي كان قد تقدم بها 14 مرشح، كما فاز في شعبه المكملات الغذائيه احمد كيلاني، وفي شعبه المستلزمات الطبيه هشام الفتي امام منافسه عبدالله ابراهيم عيسي، فيما ضمت التشكيل الجديد لشعبه مستحضرات التجميل كل من محمد البهي، وفادي الرزيقي، وماجد جورج.

وفي مفاجاه غير متوقعه، شهدت انتخابات الغرفه ايضا خروج هشام حجر وهو من اقدم اعضاء مجلس الاداره بشعبه الادويه،  وايضا جمال الليثي الذي اكدت عدد من المصادر ترشحه بقوه في الدوره الجديده.

وحسمت غرفه مقدمي خدمات الرعايه الصحيه نتيجتها بالتزكيه بترشح 10 اعضاء وهم هاني حافظ شريف، عادل خليفه، علاء عبدالمجيد، غاده الجنزوري،  صلاح البحراوي، عمرو حمزه، عماد شنوده، عادل البنا، واسامه خليل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل