المحتوى الرئيسى

ديوكوفيتش يصعد بسهولة الى الدور الثالث في ويمبلدون

06/28 11:47

ديوكوفيتش يتقدم بقوه في البطوله

تاهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الاول عالميا بسهوله الي الدور الثالث في بطوله ويمبلدون للتنس بعد فوزه 7-6 و6-3 و6-1 علي الامريكي بوبي رينولدز.

وشهدت يوم امس غلاق سقف الملعب الرئيسي بسبب الامطار، وقد واجه ديوكوفيتش بعض المقاومه في المجموعه الاولي، لكنه ارتقي بمستواه ليجهز علي امال منافسه المصنف 156 عالميا.

واحتاج النجم الصربي الي الشوط الفاصل للفوز بالمجموعه الاولي، وكسر ديوكوفيتش ارسال رينولدز مرتين في المجموعه الثانيه ومرتين في المجموعه الثالثه ليحسم اللقاء لصالحه بعد ساعه واحده و54 دقيقه من اللعب.

ويري محللون ان خروج السويسري روجيه فيدرير حامل اللقب امام الاوكراني سيرجي ستاخوفسكي الاربعاء الماضي جعل ديوكوفيتش يلعب بقوه من اجل تفادي مفاجاه اخري.

في منافسات السيدات واصلت الامريكية سيرينا وليامس حمله الدفاع عن لقبها وبلغت الدور الثالث بفوزها علي الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-2.

وتسعي سيرينا الي اللقب السادس في ويمبلدون والسابع عشر في البطولات الكبري، ولم تجد صعوبه في الحاق الهزيمه بالفرنسيه الشابه التي بدات

المباراه بثقه كبيره واحرزت شوطين متتاليين 2-2 قبل ان تتمكن الامريكيه بخبرتها الكبيره وارسالاتها الساحقه من انهاء المواجهه في ساعه و7 دقائق.

جاء ذلك بينما ارتفع عدد المنسحبين من البطوله في الايام الماضيه الي 11 ليضاف ذلك الي الخروج المبكر لابرز اللاعبين واللاعبات مثل فيدرير المصنف ثالثا والاسباني رافائيل نادال الخامس والروسيه ماريا شارابوفا الثالثه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل