المحتوى الرئيسى

كأس العالم للشباب | إسبانيا تتغلب على غانا بصعوبة

06/25 04:10

حقق منتخب اسبانيا فوزاً صعباً علي نظيره الغاني في اللقاء الذي لعب لحساب الجوله الثانيه من منافسات المجموعه الاولي من بطولة كاس العالم للشباب والذي اقيم علي ملعب تورك تيليكوم ارينا في مدينة اسطنبول.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقه 14 عبر لاعب ريال مدريد خيسي رودريجز بعد تمريره رائعه من لاعب مانشستر سيتي الانجليزي دينيس سواريز فيرنانديز الذي لعب كره عرضيه من الجانب الايسر لخيسي الغير مراقب الذي وضع الكره في الشباك لتنتهي المباراه بفوز لا روخا بهدف مقابل لاشيء.

تعادل المنتخب الفرنسي مع منافسه الأمريكي بهدف لمثله في لقاء لعب علي ملعب تليكيوم ارينا بمدينه اسطنبول.

الهدف الاول في اللقاء جاء في الدقيقه 48 لمنتخب الديوك عن طريق يايا ساناجو من ركله جزاء نجح في تنفيذها بمهاره.

هدف التعادل جاء قبل خمس دقائق من نهايه المباراه عن طريق البديل دانيال كيوفاس الذي نجح في استغلال خطا دفاعات المنتخب الفرنسي لتصل المره الي كيوفاس الذي تمكن من تسجيل الهدف الاول للمنتخب الامريكي لتنتهي المباراه بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

ليصبح ترتيب المجموعه علي النحو التالي:

نجح المنتخب النيجيري في تحقيق اول فوز له في البطوله بعد تغلبه علي نظيره الكوبي بثلاثيه نظيفه في المباراه التي لعبت علي ملعب قادير هاس شاكير بمدينه قيصري.

الدقيقه 19 شهدت الهدف الاول للنسور عبر امينو عمار بعد مجهود كبير من ولارينواجو ايوبا الذي توغل بسرعته داخل منطقه الجزاء ليمرر الكره الي عمار  الذي لعبها في المرمي بكل اريحيه.

بعدها بثلاث دقائق تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني له لمنتخب بلاده بعد ما استغل عرضيه عبدالله شيهو ولعبها بشكل رائع بكعب القدم لتهتز شباك ساندي سانشيز للمره الثانيه.

ثالث الاهداف جاء في الدقيقه 67 بواسطه عبد الله اجاجون براسيه جميله حولها من عرضيه كينجسلي مادو اليساريه لينتهي اللقاء بهذه النتيجه.

تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع البرتغال في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب قادير هاس شاكير في مدينه قيصري.

المنتخب البرتغالي استطاع تسجيل الهدف الاول عن طريق البيرتو اليدج في الدقيقه الثالثه من زمن الشوط الاول بعد ما نجح في تحويل كره جواو ماريو الثابته من  علامه الركله الركنيه في المرمي.

وفي الدقيقه 44 نجح سيونج وو ريو من تعديل النتيجه من هدف رائع حيث رواغ لاعب بسرعته واطلق تسديده غايه في القوه سكنت شباك الحارس خوسي سا.

وبعد ربع ساعه من بدايه الشوط الثاني عاود المنتخب البرتغالي التسجيل عبر نجمه بروما الذي سدد كره قويه من خارج منطقه الجزاء سكنت شباك المرمي الكوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل