المحتوى الرئيسى

صحيفة: شوبير "ممنوع" من دخول الجزائر لهذا السبب - أهرام سبورت

06/24 17:45

رفضت السفاره الجزائريه بالقاهره نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق و الاعلامي الشهير احمد شوبير، تاشيره الدخول الي الجزائر لاسبابمعروفه تماما داخل السفاره الجزائريه داخل القاهره.

ووفقا لما ورد في صحيفه "الشروق" الجزائريه  ان هذه الاسباب  مرتبطه اساسا بتواجد اسم حارس الاهلي السابق ضمن القائمه السوداء الممنوعه من دخول الجزائر، علي خلفيه تورط المعنيين بهذه القائمه في شتم الجزائر بعد مباراه ام درمان الشهيره، والتي كانت سببا مباشرا لعدم تاهل منتخب الفراعنه الي مونديال جنوب افريقيا. وكان شوبير من الاعلاميين الذين هاجموا الجزائر ورموزها الوطنيه.

 واضافت "الشروق": كان شوبيرقد دعي للمشاركه في المقابله الخيريه التي جمعت نجوم "الخضر" السابقين بقدماء لاعبي جيل عزابة بملعب عبد الحميد بوثلجه بسكيكده، مساء السبت، والتي نظمها صاحب مدرسه لكره القدم بكندا، احسن عدلاني. وقال منظمو الدوره ان احمد شوبير تنقل ازيد من 3 مرات رفقه اللاعب طاهر ابو زيد ومعهم لاحد الصحفيين  الي مقر القنصليه الجزائريه بمصر لطلب التأشيرة. وفي كل مره يتحججون لهم بعده حجج ليفهم في الاخير شوبير، حسب السيد عدلاني طبعا،  انه ممنوع من دخول الجزائر، بالرغم من ان منظم الدوره ارسل لهم تذاكر السفر والدعوات التي ذكر فيها سبب المشاركه من اجل الحصول علي التاشيره الجماعيه، لكن القنصليه لم تمنح لشوبير وطبعا لزميليه تاشيره السفر الي الجزائر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل