المحتوى الرئيسى

لاعب تونسي سابق: الجزائر ستتأهل للمونديال إذا واجهت مصر

06/24 14:32

مازال التكهنات حول القرعه المرتقبه لمنتخبات المرحله النهائيه من التصفيات المؤهله لكأس العالم، حيث تتوالي التصريحات خاصه ممن يمثلون المنتخبات العربيه التي ضمنت مقعدا في المرحله الاخيره.

حيث تحدث لحزامي تميم اللاعب التونسي الدولي السابق لصحيفه "الخبر" الجزائريه عن حظوظ محاربي الصحراء في الترشح الي المونديال، حيث اكد ان الفرصه قائمه للخضر حال مواجهه مصر في المرحله النهائيه.

تميم بدا حديثه بانتقاد الاوضاع التي الت اليه الكره العربيه لاسيما في تونس والجزائر والمغرب، مؤكدا في الوقت نفسه ان المواجهه بين مصر والجزائر اذا تكررت بعد اربع سنوات من ملحمه ام درمان فان الغلبه ستكون للجزائر، معتبرا انه المنتخب الافضل الان.

ولكن اللاعب التونسي السابق عاد ليؤكد ان الفرص قد تكون متساويه علي الرغم من الافضليه التي اشار اليها لحساب الجزائر، مشيرا الي ان الامور قد تكون مختلفه اذا كان المنتخب التونسي طرفا في مواجهه احد المنتخبين المصري او الجزائري، معتبرا ان نسور قرطاج ليسوا علي المستوي المطلوب للتاهل.

الجدير بالذكر ان الجزائري الدولي السباق موسى صايب تمني مواجهه منتخب بلاده مع الفراعنه واصفا الخضر بالشبح الاسود بالنسبه للمصريين، في حين اعرب مجيد بوقرة المدافع الجزائري الدولي، عن امله في ان يتجنب محاربو الصحراء مواجهه مكرره مع المنتخب المصري.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل