المحتوى الرئيسى

تنس - فيدرير: مستعد لتحدي ويمبلدون

06/23 23:20

لندن، (افي): قال نجم التنس السويسري روجيه فيدرير اليوم الاحد انه مستعد للدفاع عن لقب بطوله ويمبلدون، ثالث بطولات الجراند سلام الاربع الكبري، والتي ستنطلق غدا الاثنين.

شــاهد ايضــا تنس - فيدرير يواصل ملاحقته لديوكوفيتش من اجل قمه التنصيف الع... تنس - نادال: الهجوم والامل دوافعي نحو الفوز بويمبلدون تنس - فينوس ويليامز تغيب عن بطوله ويمبلدون تنس - ديوكوفيتش يواجه ماير وفيدرير امام هانيسكو في الدور الا... تنس - نادال: الثقه بالنفس في الايام السيئه مفتاح الانتصار

وصرح فيدرير "انا مستعد للتحدي"، في اشاره الي انه اذا ما كان يرغب بالتتويج بالبطوله مجددا فيستوجب عليه الفوز في هذه النسخه علي كل من الاسباني رافائيل نادال والبريطاني آندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وقال اللاعب "اذا كنت ترغب في الفوز بلقب فعليك تخطي الكبار، ولهذا انا هنا، دائما ما كان التواجد هنا مصدرا للفخر، خاصه بسبب ذكريات هذه البطوله معي وليس فقط العام الماضي".

واضاف فيدرير الذي توج بلقب ويمبلدون سبع مرات "انا احب جداول البطولات المعقده، لا ترعبني، الامر الوحيد الذي يمكن التحكم فيه هو اللاعب الذي تواجهه وليس قرعه او جدول البطوله".

واكمل اللاعب المخضرم في اشاره لمواجهته غدا مع الروماني فيكتور هانيسكو في اول مباراه بالبطوله "تركيزي ينصب كاملا الان علي الجوله الاولي وليس اي شيء اخر".

وكانت اول مره فاز بها فيدرير بالبطوله، والاولي في القاب الجراند سلام الـ17 التي توج بها، في 2003 امام الاسترالي مارك فيليبوسيس.

وعن هذا الامر قال "لقد كانت ثلاث سنوات رائعه، لم اكن اتخيل ان هذه الفتره ستكون بهذا النجاح والسعاده، انا احب اللعب في هذه البطوله، لقد شاركت في الكثير من المباريات وفزت بها في لحظات رائعه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل