المحتوى الرئيسى

الجزائرى موسى صايب: نحن «الشبح الأسود» للمصريين

06/23 12:47

يؤمن الدولي الجزائري السابق موسي صايب قدره بلاده علي تخطي مصر اذا ما التقي المنتخبان في التصفيات النهائيه الافريقيه المؤهله لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ثقه صائب نابعه من ان الجزائر سبق لها التاهل لمونديال 2010 عبر بوابه مصر ولذلك عقب الفوز في المباراه الفاصله التي اقيمت بين المنتخبين في العاصمه السوادنيه "الخرطوم" علي ملعب "ام درمان" في نوفمبر 2009.

وفي حوار له مع صحيفه "الشروق" الجزائريه.. قال صائب: "اتمني ان توقعنا القرعه مع اي منتخب عربي لان ذلك سيساعدنا اكثر علي تعزيز حظوظنا في بلوغ المونديال، وهذا افضل مما يحدث في غياهب القاره السمراء من عوامل لا تمت باي صله لكره القدم.. باختصار... حظنا اسود مع المنتخبات الافريقيه".

وحول ما اذا كان المنتخب العربي الذي يريد صايب ان تواجهه بلاده هو مصر.. اجاب: "لم لا... اعتقد اننا مثلما تاهلنا علي حساب مصر الي مونديال 2010 يمكننا تكرار ذلك هذه المره ايضا، حتي نثبت لهم اننا شبحهم الاسود.. ثم انني متاكد بان المصريين لا يريدون ملاقاتنا لانهم يدركون انهم اذا لعبوا ضدنا فكل الضغوط ستلقي عليهم وهم يخافوننا اكثر مما نخشاهم نحن".

وحول سر تفائله بتخطي الفراعنه.. قال: "صحيح ان المنتخب المصري صار اكثر فاعليه مع قدوم المدرب الامريكي بوب برادلي لكنه سيظل غير محظوظ في تصفيات كاس العالم ولو نلتقيه سنفوز عليه وهو امر ينطبق علي منتخب تونس ايضا".

واضاف: "ما يدعو للتفاؤل في التصفيات الحاليه هو ان مباراه العوده من الدور الفاصل ستلعب في الجزائر وهذا سيعزز حظوظنا".

يذكر ان قرعه التصفيات النهائيه للقاره الافريقيه ستقام في شهر سبتمبر المقبل.

- * بيانات يجب ادخالها

- التعليقات الوارده من القراء هي مسئوليه اصحابها ولا تعبر عن راي اداره الموقع بالضروره

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل