المحتوى الرئيسى

الحبسى الامين لا يرفض المشاركة فى الدرجة الاولى

06/18 17:50

القاهره ـ رويترز : لا يرفض علي الحبسي حارس منتخبنا الوطني المصاب اللعب في دوري الدرجه الثانيه الانجليزي لكرة القدم وقال ان الحراس "كالمدربين صعب ينتقلوا وسيفرض الواقع علي الحبسي الذي يتعافي في بلده من اصابه في الكتف اللعب في مسابقه المستوي الثاني بانجلترا للمرة الاولي بعد هبوط فريقه ويجان اثليتيك في نهايه الموسم الماضي ولا ينفي الحبسي الحارس الابرز في الخليج صعوبه المقارنه بين الدوري الممتاز والدرجه الثانيه في انجلترا التي حط الرحال فيها في 2006 حيث قضي اربعه مواسم في بولتون واندرارز قبل ان يستعيره ويجان في 2010 ثم يشتريه في العام التالي وويجان هو النادي الذي منح الحبسي فرصه للعب كاساسي في انجلترا بعدما امضي سنواته في بولتون احتياطيا للفنلندي يوسي ياسكيلاينن ويقول الحبسي انه سيحترم عقده مع ويجان واضاف لرويترز عبر الهاتف من مسقط "يتبقي لي عامان في العقد مع ويجان.. الشيء المهم بالنسبه لي الان هي ان

احاول الرجوع من اصابتي.. هذه اصابه )في الكتف( تحتاج لجهد كبير واول ما اتعافي سافكر في اي شيء اخر وتسببت الاصابه في ابعاد الحبسي عن مباراتين حاسمتين لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2014.

وغاب الحبسي عن تشكيله عمان حين انتصرت في مسقط علي العراق 1-صفر قبل اسبوعين وسيتابع من المدرجات في استاد الملك عبد الله فريقه وهو يحل ضيفا علي الاردن في مباراه ربما تمنحه فرصه الظهور في النهائيات العالميه للمره الاولي. وقال الحبسي "كلنا وراء المنتخب في الاردن وان شاء الله يوفقنا.

ساكون هناك لمتابعه الفريق ان شاء الله ويتحلي الحبسي وهو اب لابنه واحده هي ريناد بالواقعيه بشان فرصه في الاستمرار بالدوري الممتاز في انجلترا في الموسم المقبل ويقول انه حتي الان لا يملك عروضا للانتقال عن ويجان. وتابع "لا يمكن مقارنه الدرجه الثانيه بالدوري الممتاز لكني لاعب كرة قدم محترف..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل