المحتوى الرئيسى

كأس القارات: بيرلو وبالوتيلي يقودان إيطاليا للفوز على المكسيك 2-1

06/18 16:46

احتفل اندريا بيرلو بمباراته المئه علي المستوي الدولي بتسجيل هدف رائع من ركله حره لتفوز ايطاليا 2-1 علي المكسيك في افتتاح مشوارهما بكأس القارات لكرة القدم اليوم الاحد.

وسجل ماريو بالوتيلي هدف الفوز لايطاليا في الدقيقه 78 بعدما افتتح بيرلو التسجيل بتسديدته الساحره قبل ان يتعادل خافيير هرنانديز للمكسيك من ركله جزاء في الشوط الاول.

واقيمت المباراه ايضا بينما اطلقت شرطه مكافحه الشغب الغاز المسيل للدموع والرصاصات المطاطيه لتفريق محتجين خارج استاد ماراكانا.

وشهدت المباراه الافتتاحيه امس السبت بين البرازيل البلد المضيف واليابان في برازيليا احتجاجات مماثله.

والاحتجاجات سببها الغضب من ارتفاع تكلفه استضافه البرازيل لكاس القارات ولنهائيات كأس العالم 2014.

وحصل بالوتيلي علي فرصتين في بدايه المباراه بينما لمست تسديده المكسيكي اندريس جواردادو عارضه مرمي الحارس جيانلويجي بوفون في طريقها للخارج في انطلاقه مثيره للمباراه.

وطالب بيرلو الذي كان في قلب اداء المنتخب الايطالي باحتساب ركله جزاء لصالحه قبل ان يثير دهشه الجمهور في الاستاد بهدفه في الدقيقه 27.

وتعادلت المكسيك بعدها بسبع دقائق حين استخلص جيوفاني دوس سانتوس الكره من أندريا بارزالي الذي اسقط المهاجم المكسيكي داخل منطقه الجزاء ، ليسجل هرنانديز هدف التعادل من ركله الجزاء.

وبعدها مرر بيرلو كره رائعه الي كريستيان اباتي في ناحيه اليمين فلعبها عرضيه لتنتهي عند بالوتيلي لكن الحارس خوسيه كورونا اعاق محاولته.

واستمرت الركلات الحره التي ينفذها بيرلو في اثاره مشاكل للمكسيكيين في الشوط الثاني ونفذ اللاعب المخضرم واحده اخري حادت عن القائم.

واحرزت ايطاليا هدف الفوز حين مرر ايمانويلي جياتشيريني الكره داخل منطقه الجزاء حيث وجد بالوتيلي الذي تخلص من رقابه فرانشيسكو رودريجيز واطلق تسديده قويه في شباك كورونا من مدي قريب.

- * بيانات يجب ادخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل