المحتوى الرئيسى

بالصور.. شعبان وفيفى فى مباراة ودية على هامش مهرجان الفيلم بالمغرب

06/17 11:47

افتتح امس، الاحد، النجمان يوسف شعبان وفيفي عبده مباراه وديه علي هامش المهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء بين المشاركين في المهرجان من مخرجين واعلاميين ونقاد وبين نادي القضاه بحضور وسائل الاعلام المغربيه والمصريه، وفاز في المباراه نادي القضاه بنتيجه ٣ اهداف لنادي القضاه مقابل هدفين لفريق المهرجان.

شارك في المباراه الاعلامي المصري الدكتور عاطف عبد اللطيف والمخرج والناقد الطاهر حوشي عضوا لجنه التحكيم، ومؤسس ورئيس المهرجان محمد المشتري الذي فضل ان يكون حارس المرمى، وحضر اللقاء ايضاً الفنان المغربي العالمي عز العرب الكغاط احد المكرمين بالمهرجان في دورته الثامنه.

بدا اللقاء بضربه البدايه من الفنان يوسف شعبان بعدما اطلقت الفنانه فيفي عبده صفاره بدايه اللقاء بعدما قامت بركل ضربات الجزاء والجري بالكره كنوع من الاستعراض قبل بدايه المباراه، والتقط الجميع من لاعبين وقضاه وجماهير الصور التذكاريه مع النجمان فيفي عبده ويوسف شعبان.

الفنانه فيفي عبده ابدت سعادتها بالمشاركه في المباراه، وقالت انها كانت تتمني ان يفوز فريق المهرجان الذي تنتمي اليه، ولكنها قالت بروحها الكوميديه، "عموما نحن نشجع اللعبه الحلوه والرياضه اخلاق وروح رياضيه، ونحن تقبلنا النتيجه".

اما الفنان يوسف شعبان فقد اكد انه يبدي هو الاخر سعادته بالمشاركه في المباراه وقال، "لكل مجهود نصيب واللعبه الحلوه مطلوبه والرياضه فوز وهزيمه، ولكن تلك المباراه اعادت له ذكرياته الجميله حينما كان يمارس رياضه كره القدم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل