المحتوى الرئيسى

مالي تخرج من تصفيات المونديال بعد تعادلها مع بنين - أهرام سبورت

06/16 22:50

 بدد منتخب بنين امال مضيفه منتخب مالي في الاستمرار ضمن دائروه المنافسه علي التاهل للمرحله النهائيه من التصفيات الافريقيه المؤهله لبطوله كاس العالم 2014 بالبرازيل واطاح به خارج التصفيات بالتعادل معه 2/2 اليوم الاحد في الجوله الخامسه من مباريات المجموعه الثامنه بالمرحله الثانيه من التصفيات.

واهدي منتخب بنين بهذا التعادل الثمين بطاقه التاهل الي المرحله النهائيه من التصفيات للمنتخب الجزائري الذي ضمن صداره المجموعه برصيد 12 نقطه.

وكان منتخب بنين هو البادئ بالتسجيل مرتين عن طريق اللاعبين ستيفان سيسينيون ورزاق اوموتويسي في الدقيقتين الثامنه و32 وتعادل اصحاب الارض في المرتين بهدفين احرزهما مامادو ساماسا وشيخ دياباتي في الدقيقتين 15 من ضربة جزاء و69 .

ورفع منتخب مالي رصيده الي ثماني نقاط في المركز الثاني بالمجموعه بفارق اربع نقاط خلف نظيره الجزائري الذي تغلب علي مضيفه الرواندي 1/صفر في وقت سابق اليوم بنفس المجموعه.

ورفع منتخب بنين رصيده الي خمس نقاط ليظل في المركز الثالث بالمجموعه بفارق ثلاث نقاط امام نظيره الرواندي حيث رافق الفريقان منتخب مالي الي خارج التصفيات بغض النظر عن نتيجه الجوله الاخيره من هذه المرحله بالتصفيات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل