المحتوى الرئيسى

«صلاح» يتقدم لمنتخب مصر بهدف على موزمبيق في الشوط الأول

06/16 16:15

تقدم المنتخب الوطني الاول امام موزمبيق، بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمعهما علي ملعب «ماشافا»، ضمن منافسات الجوله الخامسه من التصفيات الافريقيه المؤهله للمرحله الاخيره من تصفيات كاس العالم التي ستقام بالبرازيل 2014.

وسجل هدف المنتخب المصري محمد صلاح، قبل 5 دقائق من نهايه الشوط الاول.

 ومع بدايه اللقاء لعب أحمد عيد عبد الملك كره بينيه الي أحمد جعفر، داخل منطقه الجزاء، لكن حارس مرمى موزمبيق تمكن من الامساك بها، بعد مرور دقيقتين فقط علي بدايه اللقاء .

وبعد ذلك مرر الحارس شريف أكرامى، كره طوليه، لم يتمكن احمد جعفر من التعامل معها في الدقيقه 6، ليرد الفريق الموزمبيقي بهجمه سريعه تنتهي بتسديده قويه من جانب اللاعب ألميرو لوبو، تعلو عارضه شريف اكرامي .

وتمكن «ابو تريكة» من السيطره علي الكره في وسط الملعب، ليمرر بينيه سريعه الي محمد صلاح، الذي كاد ان ينفرد بمرمي الفريق الموزمبيقي لولا خروج الحارس ريكاردو كامبوس، في الوقت المناسب.

بعدها مباشره استغل محمد صلاح كره علي حدود منطقه الجزاء، وراوغ مدافعي موزمبيق لكنه لعب الكره برعونه في يد حارس المرمى الموزمبيقي.

وبدا المنتخب الوطني في استغلال الطرف الايسر مع النصف الثاني من الشوط الاول، من خلال التمريرات البينيه من جانب «ابو تريكه» لكل من احمد عيد واحمد شديد قناوى، الذي لعب اكثر من كره عرضيه لم تجد المتابع داخل منطقه جزاء الخصم .

وفي الدقيقه 38 سنحت اخطر فرص اللقاء لموزمبيق، بعد ان سدد ايسون ديفيد كره من  داخل منطقه الجزاء، مرت علي جانب القائم الايمن لمرمي اكرامي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل