المحتوى الرئيسى

زياد بن نحيت: أنا برشلوني..ووالداي وراء قرار رئاستي للرائد

06/16 13:35

اكد رئيس الرائد زياد بن حجاب بن نحيت ان والدته ووالده هما صاحبا القرار في قبوله للمهمه الجديده ومن ثم اعلان موافقته عبر وسائل الاعلام اول من امس وقال ل"دنيا الرياضه" من مقر اقامته في الخارج: "درست الامر من مختلف جوانبه وايقنت ان ارضيه الرائد خصبه قابله للزراعه ومن ثم حصاد النتائج بحول الله، وعندما قررت بيني وبين نفسي اتخاذ هذا القرار استاذنت من والدتي ووالدي، وعندما باركا خطوتي شعرت بالراحه فانا لايمكن ان اقدم علي اي عمل غير سهل مثل رئاسه ناد عريق بحجم الرائد الا برضائهما بحثاً عن رضا الرب سبحانه وتعالي، واسإل ألله التوفيق، وان تتكلل مساعي عملي مع بقيه اعضاء الاداره الذين سيتم اختيارهم بالنجاح وحيازه ثقه جماهير النادي، مؤكداً ان الرئيس السابق فهد المطوع قدم له بعض المعلومات ووعده بالدعم والوقوف مع ادارته.

المطوع قدم لي المعلومات ووعدني بالدعم.. و«الخماسيه» رتبت الاوراق

واعترف ابن نحيت بتشجيعه لبرشلونه الاسباني والاداء الجميل وقال: "حتي ريال مدريد اذا قدم مستوي مميزا اجد نفسي من المعجبين به، لذلك اطلب الجميع التحلي بالاخلاق الرياضيه والبعد عن التعصب‘ فالرياضه لايمكن ان تتجه الي منحني اكثر من المتعه خلال المباريات".

* من اثر علي زياد بن نحيت في قبول رئاسه الرائد؟

- هما امي وابي فانا تركت الموضوع لهما بحثاً عن رضائهما وتوفيق رب العالمين بعدما حسمت الامر مع نفسي وقررت قبول المهمه، وكان بامكاني الموافقه من دون العوده لهما، ولكنني فضلت ان استمع اليهما كما هي قراراتي الاخري بحثاً عن توفيق الله الذي نساله ان يوفقنا لتقديم ما يخدم الرائد ويدفعه الي المقدمه وتحقيق امال جماهيره الكبيره التي اراها السند الحقيقي لاي شخص يعمل بالنادي.

وهنا مع نائب امير القصيم فيصل بن مشعل بن سعود ويظهر والده حجاب بن نحيت

* متي حسمت الامر وقررت ان تعلن الموافقه؟

- رئاسه الانديه - اي ناد- امر جيد لان هناك اثاره وجمهوراً ووجاهه وحسمت الامر قبل خروجي لاعلان الموافقه بساعات، وبعدما ظفرت بموافقه الوالدين.

* وهل اعلن الوالد دعمه لك ماديا ومعنويا بعد موافقته؟

- من دون شك، وهذا سيكون حافزاً لي نحو النجاح.

* هل هناك اسماء معينه من الممكن ضمها للاداره؟.

- هناك اسماء عديده، والكثير منهم يتشرف بخدمه الرائد وعلي ثقه انهم سيقدمون الجديد والمفيد اذا ما وافقوا، ومن الصعب جدا ذكر الاسماء فربما البعض لديه ارتباطات وظروف تحول من دون الموافقه.

* وهل وضعت في بالك شخصاً معياًن لتولي منصب نائب الرئيس؟

- حتي الان لم احدد من يتولي هذه المهمه وبعد عودتي سيتضح كل شيء حول تشكيل الاداره.

الرائد سيمثل الكره السعوديه في بطوله الخليج لاول مره

* ماذا عن مقر اقامتك وهل سينتقل الي القصيم مثلما اعلنت سابقا، ام البقاء في الرياض؟

- المؤكد حتي الان انني سانتقل الي بريده لاكون قريباً من النادي خلال فتره الرئاسه.

* ما الذي تبحث عن تحقيقه مع الرائد.. وماهي العوامل المحفزه؟

- ابحث عن تقديم كل ما يخدمه ويسعد جماهيره، واعتقد ان الارضيه الخصبه والعراقه والجماهيريه محفزه علي خوض هذه التجربه التي ستكون ثريه بحول الله.

* اللجنه الخماسيه لعبت دوراً بارزاً في توليك للمهمه من حيث عرض الفكره؟

- هذا صحيح، وحب خوض شيء جديد امر حفزني فما بالك بطلب اعضاء اللجنه الخماسيه الاعزاء.

* اول شيء وضعته في بالك بعددما قررت الموافقه؟

- زياره النادي وعقد اجتماع فيه للاطلاع علي الكثير من الملفات ومحاوله قراءه الواقع والمستقبل، وكل ثقه ان ابناء النادي في مختلف فئاتهم سيكونون عوناً لي بعد الله من حيث تقديم المعلومه والنصح والمشوره وتمهيد طريق النجاح.

* اوضاع الرائد تراها مشجعه؟

- بحول الله وانا اعرف قدرتي بعد توفيق رب العالمين، والنادي ارضيه خصبه للزراعه واوضاعه جيده، وبالمناسبه لي فانا اعرف القصيم واحب اهلها بكرمهم واخلاقهم الطيبه.

* حدث اي تواصل بينك وبين الاداره السابقه؟

- كان هناك اتصال بيني وبين فهد المطوع واشكره ان اوضح لي بعض الامور وقدم لي بعض المعلومات بصوره عامه.

- نعم وعدني مع التاكيد علي الوقوف مع ادارتي وتلك بادره تستحق الاحترام، ولاتستغرب منه.

* ابرز الخطط التي وضعتها في ذهنك؟

- حسب علمي ان اوضاع الفريق جاهزه ولديه معسكر خارجي، وعند عودتي ساجتمع مع اللجنه الخماسيه لمعرفه الكثير والبدء في العمل التي قامت بالكثير من الادوار خلال الفتره التي تلت استقاله المطوع.

* كيف ستواجه متطلبات المرحله المقبله من صفقات ومصروفات والتزامات ماليه اخري؟

- ساستعين بالله قبل كل شيء ومالم يحالفك التوفيق فمهما عملت لن تنجح، واداره ناد بحجم الرائد امر ليس بالسهل، ونحن سنخطط ونبذل كل مانستطيع والتوفيق اولا واخرا بيد رب العالمين.

* بكل تاكيد ان لزياد بن نحيت ميول غير الانتماء للرائد؟

- هنا ضحك وقال: " اشجع اللعبه الحلوه، وعلي الرغم من تشجيعي لبرشلونه الا انني كنت اشجع ريال مدريد اذا قدم مستوي مميزا" وبطبعي لا احب ان اقلل من احد، واحترم جميع الانديه.

* الرائد سيمثل الكره السعوديه خارجياً الموسم المقبل، ربما هذا من المصادفات الجميله بالنسبه لك؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل