المحتوى الرئيسى

ابنة جاكسون مستاءة من جستين بيبر بسبب قطع المعجبات أوردتهن من أجله

06/15 18:53

صرح مصدر مقرب من عائله ملك البوب الراحل مايكل جاكسون ان ابنته باريس مستاءه من المطرب الشاب جستين بيبر لصمته تجاه معجباته اللاتي يقطعن اوردتهن من اجل حث المطرب الشاب علي الاقلاع عن تدخين المارجوانا.

وتعود الواقعه الي صمت بيبر في مطلع العام الحالي علي معجباته من المراهقات اللاتي ينشرن صورهن علي موقع "Twitter" بعد تقطيع اورده سواعدهن، دون ان ينصحهن بيبر بالتوقف عن ذلك.

واعربت باريس جاكسون التي تعالج حاليا في المستشفي بعد محاولتها الانتحار بقطع اوردتها عن استيائها من انتشار "هاشتاج" #CutForBieber او "اقطع من اجل بيبر" علي موقع "Twitter" دون ان يحرك بيبر ساكنا ويخاطب معجباته بالتوقف عن ذلك، حسب ما ذكره موقع "TMZ".

ومن المعروف ان بيبر كان قد نشر لمتابعيه علي " Twitter" الذين يصل عددهم الي 10 مليون فرد، صوره له وهو يدخن المارجوانا، مما بدا حركه " CutForBieber" التي تهدف الي قطع المعجبات اوردتهن للفت انتباه بيبر الي التوقف عن تدخين المارجوانا.

وقالت باريس التي تبلغ من العمر 15 عاما، ان بيبر عار علي النجوميه، لانه لا يعد مثل اعلي يحتذي به بالنسبه لمعجبيه ومعجباته من المراهقين.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعه اخر اخبار النجوم والفنانين لحظه بلحظه علي موبايلك ادخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالاسفل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل