المحتوى الرئيسى

بالصور..ضبط جندى هارب يروج للأسلحة

06/15 11:55

القت مباحث برج العرب بغرب الاسكندريه القبض علي جندي هارب في احداث جمعه الغضب 28 يناير الماضي من عده احكام صادره ضده وبحوزته سلاح ناري نصف بوصه وقاعده تثبيت حديديه وعدد 6 خزائن وعدد3 شرائط طلقات بهم 142 طلقه نصف بوصه كان بحوزته في اثناء قيامه باستقلال احدي السيارات نصف نقل.

كان اللواء امين عز الدين مدير الامن قد تلقي اخطارًا من العميد محمد هندي وكيل مباحث غرب يفيد انه وردت معلومات سريه لضباط المباحث بتردد المتهم علي احدي الشقق السكنيه بمنطقه برج العرب وانه يقوم بمزاوله نشاطه الاجرامي للاتجار بالاسلحه وترويجها علي البلطجيه.

كشفت تحريات رجال المباحث قيام المتهم "علي رحيم عبدالحميد" وشهرته "العجني"25 سنه عاطل ومقيم برج العرب القديمه جندي هارب مطلوب في عدد من القضايا (فرض سيطره واتاوات - سرقه سيارات بالاكراه -حيازه ذخائر سرقه بالاكراه - سرقه متعلقات وحاسبات محموله من سيارات بالاكراه) .

تم عمل كمين للمتهم القي القبض عليه في اثناء قيامه باستقلال احدي السيارات نصف نقل وبتفتيشها عثر بحوزته علي سلاح ناري نصف بوصه وقاعده تثبيت حديديه وعدد 6 خزائن وعدد 3 شرائط طلقات بهم عدد 142 طلقه، كما تبين من التحريات ان السياره مسروقه ومبلغ عنها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل