المحتوى الرئيسى

ميسى يتجاوز اهداف مارادونا الدولية

06/15 14:18

رويترز - سجل ليونيل ميسي ثلاثه اهداف ليساعد الارجنتين التي لعبت بتشكيله من الصف الثاني علي الفوز بسهوله برباعيه دون رد علي جواتيمالا في مباراة ودية صباح اليوم السبت ليحطم رقم الاسطوره دييجو مارادونا في عدد الاهداف الدوليه مع الارجنتين.

ولعب ميسي بديلا في مباراتين بتصفيات كاس العالم امام كولومبيا والاكوادور مؤخرا لكنه شارك اساسيا في مباراه جواتيمالا ليمنح الارجنتين التقدم بعد 15 دقيقه بتسديده بالقدم اليسري من خارج منطقه الجزاء.

ولعب ميسي - الذي كانت هذه المره الثالثه التي يسجل فيها ثلاثه اهداف في مباراه واحده مع الارجنتين - تمريره متقنه استقبلها زميله اوجوستو فرنانديز براسه ليضاعف الغله في الدقيقه 35 قبل ان يعود نجم برشلونه ويسجل بنفسه ركلة جزاء بعدها باربع دقائق.

واكمل ميسي ثلاثيته بعد مرور اربع دقائق من بدايه الشوط الثاني حينما لعب ايزيكيل لافيتسي تمريره منخفضه من ناحيه اليمين ليودعها ميسي الشباك من 12 مترا بعدما افلت تماما من رقيبه.

ودفع المدرب اليخاندرو سابيا بتشكيله تجريبيه خلال المباراه التي اقيمت علي ملعب ماتيو فلوريس في جواتيمالا سيتي.

وسجل ميسي ثلاثه اهداف مرتين في السابق امام سويسرا والبرازيل العام الماضي واستبدله المدرب في الدقيقه 67 بعدما رفع رصيده من الاهداف الدوليه الي 35.

وتقول وسائل اعلام ارجنتينيه ان هذا الرقم يزيد بهدف عن اجمالي اهداف مارادونا الدوليه ليتساوي ميسي مع هرنان كرسبو في المركز الثاني لاكبر هدافي منتخب الأرجنتين.

ويتصدر جابرييل باتيستوتا القائمه برصيد 56 هدفا.

ونقلت وسائل اعلام ارجنتينيه عن ميسي قوله ردا علي سؤال بشان تخطي رقم مارادونا "نهتم باشياء اكبر من ذلك. اردنا تقديم مباراه جيده في هذا اللقاء الودي وسار الفريق في الطريق الصحيح."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل