المحتوى الرئيسى

ماراثون "التوكيلات" يشعل انتخابات الغرف الصناعية

06/12 12:41

رغم البدايه الهادئه لانتخابات الغرف الصناعيه الاثنين الماضي، الا ان تربيطات الايام القادمه ستزيد من سخونه بعض الصراعات في غرف رئيسيه. كانت التزكيه قد حسمت نتيجه ثلاث غرف صناعيه، حيث لم يترشح سوي عشره اعضاء في انتخابات كل غرفه وهو نفس العدد المطلوب انتخابه، بينما تشهد 12 غرفه اخري انتخابات حقيقيه.

في يوم الاثنين الماضي فاز بالتزكيه في غرفه البترول والتعدين كل من عبد اللطيف الكردي، هلال عبد الله، عبد السلام الصياد، تامر ابو بكر، محمد الصياد، محمد سعد الدين، شريف سوسه، احمد عبده ومصطفي شوكت.

كما فاز بالتزكيه في غرفه صناعه السينما كل من: منيب الشافعي، فاروق صبري، شريف مندور، إسعاد يونس، هشام عبد الخالق، محمد حسن رمزي، وائل عبد الله، جابي خوري سمير فرج، صفوت يوسف خليل. وفي غرفه الرعاية الصحية فاز كلا من: هاني شريف، عادل خليفه، غاده الجنزوري، علاء عبد المجيد، مصطفي عزت، صلاح البحراوي، عمرو حمزه، عماد شنوده، عادل البنا واسامه خليل.

كذلك حسمت التزكيه 6 مقاعد في غرفه صناعه مواد البناء فاز بها شريف عفيفي عن شعبه السيراميك، وهشام مدكور عن شعبه المواسير، وامام عفيفي عن شعبه الاسمنت، ومحمد إسماعيل عن شعبه المواد العازله، ومصطفي عيد عن شعبه الخزفيات، وكمال جبر عن شعبه الادوات الصحيه.

اما في غرفه الصناعات الغذائيه فقد فاز بالتزكيه ابراهيم الامبابي عن شعبه الدخان، وشريف البلتاجي عن شعبه الخضر والفاكهه. وفي غرفه صناعه الحبوب فاز كل من عبد الغفار السلاموني وحسين بودي عن شعبه مطاحن الدقيق 82. كما فاز رفيق عباسي عن شعبه المشغولات الذهبيه بغرفه الصناعات المعدنيه.

وكان من الملاحظ ان اجمالي عدد السيدات المرشحات بلغ 5 سيدات فقط فاز منهن 2 بالتزكيه هما اسعاد يونس في السينما، وغاده الجنزوري في الرعايه الصحيه. اما المرشحات الباقيات، ليلي الغزالي «شركه سولفاي اسكندريه» في غرفه الصناعات الكيماويه، وسونيا محمد حسن العضو المنتدب لشركه النيل للادويه في غرفه الصناعات الدوائيه، وعاشه محمود طه في غرفه الصناعات الغذائيه.

وجرت امس انتخابات ساخنه في غرفه الطباعه بين قائمتين لكل من خالد عبده رئيس الغرفه الحالي، واحمد زهير الرئيس التنفيذي لجمعيه «تاج» للطباعه، بينما تجري اليوم انتخابات غرفه صناعه الاخشاب بمشاركه 14 مرشحا، وتجري غدا انتخابات غرفه تكنولوجيا المعلومات بتنافس 15 مرشحا.

وكان الاسبوع الماضي قد شهد تنازل 18 مرشحا في 5 غرف صناعيه منهم 7 في غرفه الصناعات الكيماويه هم: محمد جوده السيد، مجدي فاروق، السيد يونس درويش، أحمد السيد اسماعيل، مجدي لبيب، أحمد شكري. فضلا عن تنازل 5 مرشحين في غرفه تكنولوجيا المعلومات هم: حاتم خير الله، هشام محمد، محمد خليفه عوض، عمرو ابور ورد، وسيد اسماعيل.

بالاضافه الي 4 مرشحين في غرفه صناعه الحبوب هم انتصار السيد، صابر صلاح، صلاح عمران وعادل حنا ابراهيم، ومرشح واحد في غرفه الادويه هو الدكتور عادل أحمد علي، ومرشح واحد في غرفه الدباغه هو محمود زهدي عبد الرحيم. كما تلقت اللجنه المشرفه علي الانتخابات 5 طعون ثلاثه منها في غرفه الصناعات النسجيه تخص مقاعد صناعه الملابس الجاهزه وهو ما تسبب في تجميد انتخابات الغرفه لاجل غير مسمي، وطعن واحد في احد مرشحي غرفه صناعه مواد البناء، وطعن اخر في احد مرشحي غرفه الصناعات الهندسيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل