المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. هدف رائع لكافاني يقود أوروجواي لإحياء آمال المونديال

06/12 11:20

بويرتو اورداز (فنزويلا)، (افي): سجل هداف نابولي والدوري الإيطالي لكره القدم ادينسون كافاني هدفا وحيدا قاد به منتخب اوروجواي للفوز علي مضيفه الفنزويلي في الجوله الرابعه عشره، ليحيي امال "السماوي" في المنافسه علي التاهل لمونديال البرازيل 2014 عن قارة أمريكا الجنوبية.

شــاهد ايضــا ماركوس سينا يترك فياريال من اجل اللعب في الولايات المتحده بالفيديو .. الدنمارك تسقط علي ملعبها برباعيه امام ارمينيا في... بالفيديو .. الاكوادور تعيق الارجنتين عن حسم التاهل المبكر لل... كولومبيا تقترب من التاهل لكأس العالم بفوزها علي بيرو

سجل المهاجم هدف لقاء الثلاثاء الوحيد (ق27)، الثالث له في التصفيات الحاليه، بعد ان تلقي في الجانب الايمن تمريره زميله والتر جارجانو، ليمر بمهاره من احد المدافعين قبل ان يسدد كرة ارضية بيسراه علي يمين الحارس الفنزويلي داني هيرنانديز.

وقام حكم اللقاء بطرد توماس رينكون لاعب فنزويلا للانذار الثاني قبل ست دقائق علي نهايه المباراه، بعد عرقله من الخلف للاعب كريستيان رودريجيز.

وتخلت اوروجواي عن صداره التصفيات لتتراجع في جدول الترتيب، بعد فشلها في تحقيق اي انتصار علي مدار عام كامل، حيث يعود اخر فوز للفريق الي العاشر من يونيو/حزيران 2012 ، علي ضيفته بيرو 4-2.

لكن هذه النقاط الثلاث اعادت للسماوي حظوظه، قبل مشاركته في كأس القارات بالبرازيل في النصف الثاني من الشهر الجاري، بعدما رفع رصيده الي 16 نقطه ليتقدم الي المركز الخامس، بفارق الاهداف امام فنزويلا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل