المحتوى الرئيسى

كافانى يقود الأوروجواى لإنتصار ثمين خارج ملعبها

06/12 10:57

(رويترز) - احرز المهاجم ادينسون كافاني الهدف الوحيد لتستعيد اوروجواي توازنها في تصفيات كأس العالم لكره القدم بالفوز 1-صفر خارج ملعبها علي فنزويلا يوم الثلاثاء.

وقفز منتخب اوروجواي بطل أمريكا الجنوبية - الذي حصل علي نقطتين فقط من مبارياته الست السابقه - الي المركز الخامس المؤهل الي جوله فاصله بعدما تبادل موقعه مع فنزويلا بفارق الاهداف.

وتتاهل الفرق الاربعه الاولي في تصفيات امريكا الجنوبيه التي تضم تسعه فرق الي النهائيات في البرازيل العام القادم وسيخوض صاحب المركز الخامس جوله فاصله امام فريق اسيوي من اجل مكان اخر في كاس العالم.

وتقدمت اوروجواي - التي لعبت بدون الهداف لويس سواريز بسبب الايقاف - في الدقيقه 28 عبر هجمه مرتده سريعه عندما تجاوز كافاني المدافع جابرييل سيتشيرو قبل ان يسدد في الزاويه البعيده.

واضاع كافاني فرصة اخرى في الدقيقه التاليه عندما سدد بعيدا عن المرمي ثم اطلق دييجو فورلان تسديده اخري فوق العارضه في الدقيقه 39.

واختبرت فنزويلا دفاع اوروجواي في الدقيقه 18 عن طريق ركله حره سددها لاعب الوسط خوان ارانجو وفشل الحارس فرناندو موسليرا في الامساك بها ثم ابعدها الدفاع الي ركله ركنيه.

وضغط المنتخب الفنزويلي صاحب الارض من اجل التعادل في الشوط الثاني لكنه فشل في تهديد موسليرا في مباراه اقيمت في اجواء ممطره في بويرتو اورداز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل