المحتوى الرئيسى

عرض «الشرير» آخر أفلام أنجلينا جولي قبل «استئصال ثدييها» العام المقبل

06/12 00:54

«الشرير» هو عنوان الفيلم الجديد الذي انتهت أنجلينا جولي من تصويره قبل خضوعها لعمليه استئصال ثدييها في مايو الماضي، وحددت جهات الانتاج تاريخ عرض الفيلم يوم 2 يوليو 2014.

يشارك في الفيلم 15 ممثلًا وممثله من مشاهير هوليوود، في مقدمتهم انجلينا جولي ومعها الممثلات جونو تمبل، وايللي فانينج، وانديا ايزيلي، وشارلوت كوبلي، وميراندا ريتشاردسون وايميلدا ستانتون وليزلي، مانفيل وماراما كورليت، ومعهم الممثلون برينتون ثوايتس، وجيمي سيفيس وسام ريلي، وبيتر كابالدي، وطوبي رجبو، وكينيث كرانهام، واشترك في كتابه السيناريو والحوار كل من بول ديني، وليندا ولفرتون، والاخراج لروبرت ستروم بيرج.

تدور احداث الفيلم في اطار من الفانتازيا والخيال حول «الجميله النائمه وحكايتها مع الاميره عدوه الشر»، وطبقًا لخطه العرض سيطرح فيلم «الشرير» في 5 دول هي الولايات المتحده وفرنسا، ويعرض بالتزامن في كلا الدولتين يوم 2 يوليو لعام 2014، كما يعرض في هولندا وبيرو بالتزامن ايضًا يوم 10 يوليو، فيما تعرضه دوله المكسيك يوم 11 من الشهر نفسه.

وبلغت الميزانيه التقديريه لفيلم «الشرير» حوالي 200 مليون دولار، واستغرق التصوير نحو 4 اشهر حيث بدا تصوير اول مشاهده يوم 13 يونيو 2012 وانتهي في 9 اكتوبر من نفس العام، وتم تصوير جميع المشاهد بعده مواقع للتصوير في بريطانيا ابرزها استديوهات بن وود، ومنطقه بت وورث.

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل