المحتوى الرئيسى

فيلم الرعب The Purge يحتل صدارة اﻹيرادات في أمريكا الشمالية بـ 36 مليون دولار

06/10 16:22

استطاع فيلم الرعب The Purge للمخرج جيمس ديموناكو ان يتصدر ايرادات شباك التذاكر في امريكا الشماليه باﻷسبوع اﻷول لعرضه بالسينمات، وجمع الفيلم 36,3 مليون دولار بعد طرحه في 2,536 دار عرض عبر امريكا.

الفيلم يقوم ببطولته النجم إيثان هوك، لينا هيدي، توني اولير وماكس بيركهولدر، وتدور احداثه في ليله واحده حول عائله تحاول الصمود والدفاع عن نفسها في مواجهه كل انواع الجريمه الممُكنه.

اما فيلم Fast & Furious 6 فتراجع من المركز الاول الذي احتله ﻷسبوعين متتاليين، الي المركز الثاني هذا اﻷسبوع بعدما اضاف الي اجمالي ايراداته مبلغ 19,7 مليون دولار، الفيلم يقوم ببطولته نجم أفلام الحركة فين ديزل، وتبلغ ميزانيته 160 ميلون دولار بينما وصلت اجمالي ايراداته المحليه بنهايه هذا اﻷسبوع الي 202,9 مليون دولار.

في المركز الثالث حل فيلم Now You See Me بعدما تراجع بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم اضاف الي اجمالي ايراداته مبلغ 19,5 مليون دولار لتصبح 61,3 مليون دولار، بينما حل الوافد الجديد للسينمات فيلم The Internship في المركز الرابع، وجمع الفيلم في اسبوعه اﻷول 18,1 مليون دولار، ويقوم ببطولته اوين ويلسون، فينيس فوجان وروز بيرن، وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي حول رجلان يحاولان الحصول علي فرصه للعمل في شركه جوجل بعدما فقدا وظيفتيهما في مجال المبيعات، الا انهما يُفاجان بمنافسه شرسه من قبل مجموعه من المتقدمين اﻷخرين الذين يتمتعون بمهارات فائقه في مجال التكنولوجيا.

فيلم الرسوم المتحركه Epic حافظ علي تواجده في الترتيب الخامس من اﻷسبوع الماضي، واضاف 12,1 مليون دولار جديده الي اجمالي ايراداته، اما فيلم Star Trek Into Darkness فتراجع من الترتيب الرابع الذي احتله اﻷسبوع الماضي الي المركز السادس هذا اﻷسبوع، واضاف 11,7 مليون دولار جديده الي اجمالي ايراداته.

فيلم After Earth مستمر في تخيب اﻵمال، خاصه بعدما احتل المركز الثالث اﻷسبوع الماضي في اول اسابيع عرضه، ليتراجع هذا اﻷسبوع الي المركز السابع ويُضيف الي اجمالي ايراداته 11,2 مليون دولار فقط. وفي المركز الثامن حل فيلم The Hangover Part III بـ7,3 مليون دولار فقط، الفيلم هو الجزء الثالث من سلسله Hangover ووصلت اجمالي ايراداته الي 102,3 مليون دولار في اسبوع عرضه الثالث.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل