المحتوى الرئيسى

تاباريز : يجب علينا الفوز علي فنزويلا

06/10 11:16

توجه منتخب اوروجواي لكره القدم الي مدينه بويرتو أورداز لمواجهه فنزويلا غدا الثلاثاء في اطار تصفيات أمريكا الجنوبيه المؤهله لكاس العالم 2014 ، المباراه التي ستسمح لمنتخب "السماوي" اذا تمكن من الفوز بالبقاء في السباق علي تذكره مؤهله لمونديال البرازيل 2014.

ويحتل منتخب "السماوي" المركز السابع في تصفيات امريكا الجنوبيه المؤهله لكاس العالم برصيد 13 نقطه، بفارق نقطه خلف بيرو، وثلاث نقاط خلف فنزويلا، صاحبه المركز الخامس، الذي سيتاهل صاحبه لمواجهه فاصله مع صاحب المركز الخامس من قارة أسيا للتاهل الي المونديال.

واعترف أوسكار تاباريز، مدرب منتخب اوروجواي، قبل صعوده الي الطائره، لوسائل الاعلام بان موقف فريقه معقد.

وقال "نحن في امس الحاجه للفوز بهذه المباراه. للابقاء علي حلم التاهل للمونديال، انها بمثابه مباراه نهائي، ولكن من الممكن تحقيق الفوز".

كما اعترف قائد المنتخب، المدافع دييجو لوجانو، بان المباراه ضد فنزويلا "معقده" لكنه يري انه "من الممكن تحقيق الفوز".

ووافقه المهاجم دييجو فورلان ايضا علي انه "من الممكن" الفوز، مشيرا الي ان "هذه ليست المره الاولي" التي يواجه فيها المنتخب الوطني "اوقاتا صعبه".

واضاف فورلان "هذه المباراه تعتمد علينا، لا شيء اكثر من ذلك. فقد خضنا عده مباريات دون فوز، لكن يمكننا الان الفوز في المباريات الخمس المتبقيه لنا".

واعترف المهاجم، لويس سواريز، بان الحاله التي تواجه الفريق ترجع ل "اخطاء" خاصه، حيث فشل "السماوي" في "الاستفاده من الفرص المتاحه للحصول علي النقاط الثلاث" في مباريات سابقه.

وسيغيب سواريز عن مباراه بلاده امام فنزويلا، بسبب عقوبه الايقاف، ورغم ذلك سافر مع زملائه لمشاهده المباراه عن قرب.

وتامل اوروجواي في تعويض نتائجها الضعيفه في المباريات الاخيره والتي ادت الي تراجعها في جدول التصفيات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل