المحتوى الرئيسى

رئيس مجلس الشورى يلتقى وفد "الخضر الإفريقية"..ويؤكد قوة العلاقة بين المصريين والأفارقة

06/06 14:14

التقي الدكتور احمد فهمي، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الخميس، وفد اتحاد احزاب الخضر الافريقيه برئاسه الدكتور فرانك هابينيزا، رئيس الاتحاد رئيس المكتب التنفيذي، وبحضور الدكتور محمد عوض، رئيس حزب الحضر المصري وعضو مجلس الشوري.

وقال فهمي ان زياره الوفد الافريقي لمصر تاتي في اطار قوه العلاقات الاخويه التي تربط المصريين باشقائهم الافارقه التي نسعي ان تكون في احسن صورها في الفتره القادمه خاصه دول حوض النيل ودعم سبل التعاون بين مصر ودول القاره السمراء في مختلف المجالات والاستفاده من الخبرات المصريه لتنميه دول القاره السمراء وحل اي مشكلات تنشا بين الدول الافريقيه بطرق سلميه وتفاوضيه.

واضاف رئيس مجلس الشوري ان شعوب القارة الأفريقية لديهم مقومات تحقيق النجاح بما تتمتلكه من طاقات بشريه وماديه، وقال ان العالم يتجه الي الاخذ بمبدا التكتلات الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه وانه قد ان الاوان ان تتكاتف لتحقيق التكامل في مختلف المجالات.

من جانبه اكد دكتور فرانك هابينيزا المنسق الوطني لحزب الخضر برواندا ان تاخر الدول الثلاث مصر والسودان واثيويبا من التوصل لحلول واقعيه وسلميه لمشكله سد النهضه من خلال التفاوض والتعاون الحقيقي سوف يشكل ذلك خطرًا علي السلم العالمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل