المحتوى الرئيسى

بونهام كارتر تجسد شخصية الراحلة إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني

06/06 09:24

لوس انجليس (رويترز) - تجسد الممثله البريطانيه هيلينا بونهام كارتر شخصيه ايقونه هوليوود الراحله إليزابيث تايلور في فيلم تلفزيوني يكشف علاقه تايلور الصاخبه بالممثل ريتشارد بيرتون التي استحوذت علي اهتمام الجماهير وتصدرت عناوين الصحف.

ونشرت هيئة الأذاعة البريطانية (بي بي سي) الصوره الاولي لبونهام كارتر في دور تايلور مع الممثل البريطاني دومينيك وست في دور بيرتون يوم الاربعاء قبل العرض الاول لفيلم (بيرتون وتايلور Burton and Taylor) علي بي بي سي امريكا في خريف هذا العام.

ويتناول الفيلم ظهور تايلور وبيرتون في المسرحيه الكوميديه (الحياه الخاصه Private Lives) للكاتب نويل كوارد في برودواي في 1983.

وفي المسرحيه التي جمعت تايلور وبيرتون معا بعد سبع سنوات من طلاقهما للمرة الثانيه جسد الزوجان شخصيتي رجل وامراه تربطهما علاقه غراميه بينما يتزوجان من اشخاص اخرين.

واصبحت تايلور -التي توفيت بهبوط في القلب في 2011 بينما كان عمرها 79 عاما- واحده من ممثلات هوليوود الاكثر شهره في عقد الخمسينيات. وتزوجت ثماني مرات اثنتان منها الي بيرتون.

وكانت مسرحيه (الحياه الخاصه) اخر اعمال بيرتون الذي توفي في 1984 بنزيف في المخ عن 58 عاما.

ومن اشهر اعمال بونهام كارتر (47 عاما) دورها في فيلم (نادي القتال Fight Club) في 1999 وفيلم (كوكب القرده Planet of the Apes) في 2001.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل