المحتوى الرئيسى

منظمة السياحة العربية تختار "الطائف" عاصمة المصائف العربية لعام 2013

06/04 19:48

اعلن رئيس المنظمه العربيه للسياحه الدكتور بندر فهد الفهيد اختيار الطائف (غرب المملكه العربية السعودية) عاصمه للمصائف العربيه لعام 2013.

واوضح الفهيد، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، بحضور محافظ الطائف فهد عبد العزيز المعمر، ان الطائف شهدت خلال السنوات الماضيه العديد من الاتفاقيات والمؤتمرات الدوليه في مختلف المجالات، بالاضافه الي المهرجانات الثقافيه والسياحيه مما يجسد مكانتها كوجهه سياحيه الي جانب موقعها المتميز بالقرب من مكة المكرمة وما تتمتع به من مقومات سياحيه.

وبين انه ستنفذ خلال صيف هذا العام، العديد من الفعاليات السياحيه بمناسبه اختيار الطائف عاصمه للمصائف العربيه، اضافه الي عقد ورش عمل عن الجوده الشامله للسياحه والتنافسيه في المناشط السياحيه.

وكشف رئيس المنظمه العربيه للسياحه، ان المنظمه بصدد تنظيم ملتقي بالطائف في نهايه العام الحالي عن التنميه السياحيه بمشاركه عدد من الدول العربية،وكذلك اقامه مهرجان للماكولات الشعبيه العربيه.

وتطلع الدكتور الفهيد الي توامه مع مملكة البحرين الشقيقه في المجال السياحي من خلال نقل المهرجانات التي تقام بين المدينتين "الطائف والمنامه" سعياً للتعريف بما تمتلكه كلا المدينتين من معالم حضاريه وثقافيه وسياحيه وتراثيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل