المحتوى الرئيسى

اعتقال سعوديين في أمريكا بتهمة اختطاف امرأة من ملهى ليلي واغتصابها

06/04 18:10

اعتقلت شرطة مقاطعة جرين بمدينة سبرينج فيلد بولاية ميسوري الأمريكية، شابين سعوديين (21 – 27 عاماً) بتهمة اختطاف امرأة من ملهى ليلي والاعتداء عليها جنسياً.

وقرّر سجن مقاطعة كونتي كفالة مالية قدرها مليون دولار عن كل متهم للإفراج عنهما إلى حين محاكمتهما مع تسلُّم جوازَيْ سفرهما لمنعهما من الفِرار خارج أمريكا.

ووفقاً لوثائق القضية، فإن سائق سيارة أجرة قام بإبلاغ الشرطة عن إيصاله شابين وامرأة إلى إحدى البنايات السكنية، ولاحظ أن الشابين يقومان بسحب المرأة التي كانت في حالة سُكرٍ إلى داخل البناية في وضعٍ مريبٍ.

وبيّنت الوثائق أن رجال الشرطة اتجهوا إلى البناية المذكورة وسمعوا صوت امرأة تصرخ طالبة المساعدة، فقاموا بالتوجّه إلى نحو الشقة حيث فتح الباب أحد الشابين الذي أبلغهم أن هناك امرأة تصرخ في غرفة النوم والباب مغلق.

وحين فتح رجال الشرطة الباب وجدوا امرأة في حالة سُكرٍ شبه عاريةٍ وتبكي وتطلب من الشرطة إعادتها إلى منزلها وإنقاذها من الشابين لأنها لا تعرفهما وأنهما اعتديا عليها جنسياً.

وقامت الشرطة بالحصول على شريط فيديو من كاميرات المراقبة الموجودة في البناية السكنية، حيث أظهر الفيديو الشابين وهما يسحبان المرأة ويدخلانها إلى شقتهما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل