المحتوى الرئيسى

تغريدة مثيرة من الوليد حول الخطوط السعودية

06/03 11:19

 هاجم الامير الوليد في "تغريده" علي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي  مساء الاحد مدير الشركه خالد الملحم واتهمه بـ "الفشل" وطالبه بـ "الاستقاله" وذلك بعد ظهور الاخير في برنامج تلفزيوني مساء السبت. تابع ايضا..لقاء خالد الملحم مع CNN

 وكتب الامير الوليد "لقاء مدير الخطوط السعودية علي القناه الاولي اثبت اسباب الفشل، الحل: الاستقاله او مهله سنه لتصبح مثل شقيقاتها الخليجيه والا "بناء علي طلبه."

واعادت التغريده الي الاذهان انتقادات تظهر بين الفينه والاخري بين السعوديين وغيرهم بشان اداء الشركه.

تابع ايضا..تغريدات الوليد حول المراه السعوديه

ومن اشهر من انتقد الشركه، والد الوليد، الامير طلال الذي وجه قبل نحو عامين، انتقادات حاده لوزارة الدفاع السعودية بسبب "تدهور حاله الطيران المدني في المملكه العربية السعودية" وهو ما ادي لاحقا الي بتعيين الامير فهد بن عبد الله بن محمد رئيسا للهيئه العامه للطيران المدني بعد فصلها عن وزاره الدفاع.

وظهرت اوسام مساء الاحد علي موقع تويتر تتعلق بالطيران السعودى كما تمت مناقشه الموضوع بين سعوديين علي مواقع ومنتديات اخري.

وفيما تساءل البعض عن الكيفيه التي "عاين" بها الوليد اداء الشركه في وقت لا يسافر فيه الا بواسطه طيرانه الخاص، سانده اخرون معتبرين ان الزمن قد حان لشركه عملاقه ورائده في المنطقه لتظهر بالصوره التي تليق بها.

والاثنين، نقلت صحيفه "سبق" الالكترونيه ردا قويا من عبد العزيز الدغيثر مدير الخدمات المناوب بالشركه السعوديه للخدمات الارضيه (التابعه للخطوط السعوديه) بالرياض.

ونسبت الصحيفه للدغيثر قوله "اذا كان يري (الاميير الوليد) ان (الخطوط) السعوديه فاشله وهي تنقل اكثر من 24 مليون مسافر في السنه، فنحن نرحب بهذا الفشل الذي يتحدث عنه ونفتخر به."

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل