المحتوى الرئيسى

«فترة تدريب».. مفارقات كوميدية لـ«أوجاع ديجيتال»

05/31 22:03

اثنان من الباعه التقليديين، يجدان انفسهما خارج السوق فجاه، بسبب تقنيات العصر الحديث والتكنولوجيا الرقميه، فيقرران تدريب نفسيهما علي التكنولوجيا الحديثة، من خلال الدخول علي الانترنت، والبحث  من اجل التنافس بقوه علي فرص التوظيف، وخلال تدريبهما تحدث العديد من المفارقات الكوميديه.

تلك هي ملامح الفيلم الكوميدي «فتره تدريب» الذي اقيم عرضه الخاص الخميس في الولايات المتحدة، ويطرح للعرض العام للجمهور الامريكي يوم 7 يونيو الجاري.

الفيلم اخرجه شاون ليفي، وكتبه كل من فينس فاوجن وجارد ستيرن ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود منهم روز بيرن وجون جودمان وفينس فاوجن (المشارك في كتابه السيناريو، حيث يؤدي شخصيه بل)، واوين ويلسون وديلان اوبرين وجوانا جارسيا سويشر وجيسيكا سوهر وجوس جاد وماكس منجيلا واخرين. مده الفيلم 119 دقيقه وقد تم تصويره في عده مدن امريكيه بين سان فرانسيسكو وكاليفورنيا واتلانتا وجورجيا.

الجدير بالذكر ان فيلم «فتره تدريب» سيتم عرضه بالفلبين في نفس توقيت عرضه بالولايات المتحده يوم 7 يونيو، وفقاً لخطه العرض التي وضعتها الشركات المنتجه والموزعه للفيلم، ثم يعرض يوم 13 يونيو في 6 دول هي استراليا وهونج كونج والمجر ولبنان ونيوزيلاندا والبرتغال ثم يعرض يوم 14 يونيو بثلاث دول في شرق أوروبا هي استونيا وليتوانيا وصربيا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل