المحتوى الرئيسى

إنيستا يرعى مباراة خيرية لتأبين الراحل داني خاركي

05/29 00:32

برشلونه (افي) - شارك نجم كره القدم الاسباني أندريس انيستا اليوم في مراسم تقديم مباراه تابين لاعب اسبانيول الراحل داني خاركي الذي وافته المنيه عام 2009 ، والذي اهداه هدف تتويج اسبانيا بمونديال جنوب أفريقيا 2010 امام هولندا.

شــاهد ايضــا نيمار بعد التوقيع لبرشلونه: ساحتفظ بلحظاتي الرائعه مع سانتوس... كرويف عن تعاقد برشلونه مع نيمار: صناعه فريق لا تعني التعاقد... برشلونه يتدرب استعدادا لمواجهه اسبانيول في كاس كتالونيا نيمار بعد التوقيع لبرشلونه: فراشات تطير حولي كافاني: منذ صغري واحلم باللعب في ريال او برشلونه

ستقام المباراه يوم الاثنين المقبل علي ملعب كورنيلا البرات، معقل اسبانيول، ويشارك بها عدد من نجوم الليجا امثال انيستا وشابي هرنانديز وسيسك فابريجاس وسرخيو بوسكيتس وخوان ماتا وسانتي كازورلا ولويس جارسيا وراؤول تامودو.

تجمع المباراه فريق مكون من اصدقاء خاركي وفريق من لاعبي اسبانيول.

واعرب ايقونه برشلونه انيستا عن اسفه بسبب صعوبه تحديد موعد لتلك المباراه، مشيرا الي ان هناك لاعبين اخرين كانوا يودون المشاركه لكنهم لم يستطيعوا بسبب ارتباطاتهم، كما تمني ان يمتلا الملعب الكتالوني بالجماهير المحبه للاعب الراحل.

وستخصص عائدات بيع التذاكر لعائله داني خاركي، ويتراوح سعر الواحده بين 7 و10 و21 يورو.

وكان انييستا قد اهدي الهدف الاهم في تاريخ بلاده والذي منحها اول لقب لكأس العالم الي روح داني خاركي، وذلك حين خلع قميصه وسط فرحه جنونيه بهدفه في شباك هولندا ليظهر قميص تحتي كتب عليه عبارات رثاء لخاركي ليشاطره العالم تلك اللحظه التاريخيه التي مزجت البكاء بالفرح.

ولفظ خاركي انفاسه الاخيره في الثامن من اغسطس عام 2009 عن عمر يناهز 26 عاما اثر اصابته بأزمة قلبية داهمته بينما كان يتحدث الي احد افراد عائلته عبر الهاتف من مدينه كوفيرتشانو بايطاليا حيث كان فريقه اسبانيول يستعد للموسم الجديد.

وكان خاركي قد اختير قائدا للفريق الكتالوني قبل وفاته باقل من شهر، كما انه كان صديقا مقربا لانييستا من واقع زمالتهما في منتخب اسبانيا للناشئين والتقائهما باستمرار في دربي كتالونيا، وكان يتوقع له الجميع مستقبلا باهرا بعد ان قاد فريقه للفوز بكأس ملك اسبانيا 2006 والوصول لنهائي كأس الإتحاد الأوروبي في 2007.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل