المحتوى الرئيسى

كانافارو يحلم بالعمل كمساعد لأنشيلوتي في ريال مدريد

05/28 20:10

مدريد، (افي): رحب اسطوره كره القدم الايطالي فابيو كانافارو اليوم بالتعاون مع مواطنه كارلو أنشيلوتي في الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الاسباني.

شــاهد ايضــا رئيس ريال مدريد: كاسياس هو افضل حارس مرمى في العالم رئيس ريال مدريد يعتزم تعيين زيدان مديرا للكره باريس سان جيرمان يتمسك بانشيلوتي وريال مدريد قد يتجه لهاينكس مساعد رئيس ريال مدريد يؤكد رغبه الملكي في التعاقد مع انشيلوت...

وقال كانافارو في تصريحات لـ(راديو ماركا) "انشيلوتي ليس فقط مدربا كبيرا، بل شخص رائع واخ عزيز، دائما ما يحظي بعلاقات جيده مع جميع اللاعبين".

واضاف اللاعب المتوج بالكرة الذهبية لعام 2006 ومدافع الريإل ألسابق "الجميع

يرغبون في العمل مع انشيلوتي، انه اكثر من مدرب".

وتابع نجم الاتزوري المعتزل وبطل مونديال المانيا 2006 "انشيلوتي يملك خبره كبيره، كلمات ابراهيموفيتش في حقه تعكس شعور اللاعبين تجاهه، كل من تعامل معه في السابق يمتدحه".

وذكرت صحيفه (ماركا) المدريديه اليوم ان كانافارو، الذي ارتدي قميص الميرينجي بين 2006 و2009 ، هو اقوي المرشحين لتولي منصب مساعد المدير الفني انشيلوتي.

ويبقي كانافارو في دائره المرشحين للمنصب، والتي تشمل ايضا النجمين الفرنسي كلود ماكيليلي، مساعد انشيلوتي الحالي في باريس سان جيرمان ونجم الريال السابق، والارجنتيني ارنان كريسبو.

وسبق لكانافارو ان لعب تحت امره انشيلوتي في فريق بارما الايطالي بين عامي 1996 و1998.

ويشغل النجم الايطالي حاليا منصب سفير نادي أهلي دبي الاماراتي، اخر من لعب له قبل الاعتزال، وقد اوشك علي الحصول علي تصريح لمزاوله مهنه التدريب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل