المحتوى الرئيسى

تقرير: تتح يُحافظ على صدارة اﻹيرادات للأسبوع الثالث على التوالي وThe Great Gatsby يدخل بالمركز الرابع

05/27 12:58

استطاع النجم محمد سعد ان يُحافظ علي تصدره لقمه اﻹيرادات المصريه بفيلمه تتح وذلك في الاسبوع الثالث علي التوالي، مُنذ طرحه بالسينمات المصريه مع مطلع شهر مايو الجاري، وجمع الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 1,4  مليون جنيه، لتصبح اجمالي ايراداته 5,7 مليون جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته بجانب سعد، مروي، دوللي شاهين وعمر مصطفي متولي، ويُعد هذا الفيلم هو التعاون الثامن بين سعد والمُنتج احمد السبكي.

في المركز الثاني يحل مره جديده فيلم سمير ابو النيل، بعدما كان قد تراجع الاسبوع الماضي الي المركز الثالث، سمير ابو النيل جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 587,5 الف جنيه، وهو من بطوله النجم احمد مكى، نيكول سابا، محمد لطفي، علاء مرسي، حسين اﻹمام ودينا الشربيني. وهو من اخراج عمرو عرفه في اول تعاون بينه وبين مكي.

وتراجع فيلم الكوميكس الشهير Iron Man 3 هذا اﻷسبوع الي المركز الثالث، وذلك بعدما اضاف الي اجمالي ايراداته مبلغ 520 الف جنيه، لتصل الي 3 مليون دولار. والفيلم من بطوله روبرت داوني جونيور، جونيث بالترو وبن كنجسلي.

في المركز الرابع حل فيلم الافتتاح لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 66 "The Great Gatsby"، وجمع الفيلم ايرادات قُدرت بـ371 الف جنيه، وهو من بطوله ليوناردو دي كابريو، كاري موليجان، توبي ماجوير وأميتاب باتشان، وتدور احداثه حول نك الكاتب الشاب، الذي نشا و ترعرع في غرب امريكا، ثم اصطدم بحياه الرفاهيه التي يعيش فيها جاتسبي، بعد ان انتقل الي نيويورك، للبحث عن عمل هناك، وبعد ان يقربه جاتسبي منه ويدخله عالمه، تبدا حياته في التغير والتشكل من جديد.

واخير جاء في المركز اﻷخير فيلم الحفله، الذي يُحافظ علي مركزه من اﻷسبوع الماضي، واضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 35,5 الف جنيه، لتصبح 7 مليون جنيه، وهو من بطوله أحمد عز، محمد رجب، جومانا مراد، روبي ودينا الشربيني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل