المحتوى الرئيسى

البنزرتي يستفسر عن عقوبة الطرودي ..ويواجه امل سوسه فى الكأس الخميس‎

05/22 12:12

ارسل نادي البنزرتي التونسي خطاباً للاتحاد التونسي يستفسر من خلاله عن مدي قانونيه مشاركه مهاجمه امير الطرودي بمباريات فريقه المقبله .

ويحل الفريق التونسي ضيفاً علي الأسماعيلى في اطار مباريات اياب دور الـ16 من بطوله الكونفيدراليه نهايه الشهر الجاري بعد ان انتهت مباراه الذهاب بفوز البنزرتي بثلاثه اهداف دون رد .

وكان الاتحاد التونسي قد قرر تجميد نشاط اللاعب بشكل مؤقت بعد مزاعم تورطه في التلاعب بنتيجه احدي المباريات .

ووفقاً لما اكدته صحيفه " الصريح " التونسيه الاربعاء فان البنزرتي طلب من الاتحاد التونسي توضيح القرار الصادر والاستفسار من الكاف عن مدي قانونيه مشاركه اللاعب افريقياً امام الاسماعيلي .

واتخذ البنزرتي اجراء احترازي بعدم مشاركه اللاعب بمباراه الذهاب امام الدراويش خشيه اعتراض الاسماعيلي وغموض القوانين الرياضية  في ذلك الشان .

ويواجه البنزرتي التونسي الخميس أمل حمام سوسة بتصفيات بطوله الكاس بلاعبي الفريق الثاني الذي يضم مجموعه من الناشئين وبدلاء الفريق الاول امثال حسام السديري ويوسف الطرابلسي وعمار بن ساسي ومحمد علي المهذبي وحمزه المثلوثي .

وكان الإتحاد الافريقي قد عين طاقم تحكيم من بتسوانا لاداره مباراه الاياب مكون من بوندوتجوشوا " حكم ساحه " ومساعديه " ميدوباي ميتشاك " و" موناكوام موام " والحكم الرابع " جوان لاكقواثا " والجزائري " احمد بن سكران " مراقباً .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل