المحتوى الرئيسى

تايلور سويفت ومادونا وريهانا يحصدون جوائز الـ"Billboard Music Awards"

05/21 13:12

اقيم مؤخرا حفل توزيع جوائز "Billboard Music Awards" لعام 2013 في " MGM Grand Hotel" بلاس فيجاس، وحضره عدد هائل من المطربين العالمين الذين قدموا الكثير من العروض الغنائيه والاستعراضيه منهم سيلينا جوميز وكيللر رولاند وميللر كروس وتشاد كروجر وافريل لافين وكيشا.

وحصدت النجمة تايلور سويفت الكم الاكبر من الجوائز منها افضل نجم للعام التي نافس عليها جوستين بيبر وريهانا و مارون 5 ووان ديركشن.

كما نالت جائزه افضل مطربه بعد منافسه شرسه مع اديل ونيكي ميناج وكارلي راي جيبسن وريهانا، وجائزه " Top Billboard 200 Artist" وجائزه "افضل فنانه ريفيه"، وافضل البوم عن "Red"، كما فاز نفس الالبوم بجائزه "افضل البوم ريفي"، كما حصدت جائزه افضل اغنيه ريفيه" عن "We Are Never Ever Getting Back Together".

ونال جائزه افضل نجم جديد، فريق وان ديركشن بعد منافسه قويه مع كارلي راي جيبسن و جوتي وpsy، بينما نال النجم جوستين بيبر جائزه افضل مطرب للعام والتي كان كان مرشحا لها جيسون الدين ودريك وبرونو مارس وفلو ريدا.\nوكانت جائزه افضل فريق غنائي من نصيب وان ديركشن بعد منافسه قويه مع "مامفورد اند سانز" وفان وكولدبلاي ومارون 5 ، ونال الاخير 5 جائزه " Top Hot 100 Artist"، وفازت النجمه كارلي راي جيبسن بجائزه "Top Digital Songs Artist "، والنجمه ريهانا بجائزه "افضل اغنيه راديو" بعد منافسه قويه مع نيكي ميناج وفان وفلو ريدا، اما النجمه مادونا فقد فازت بجائزه افضل جوله غنائيه في العالم، كما نالت جائزه افضل فنانه راقصه.

وفازت النجمه اديل بجائزه افضل نجمه بوب للعام كما نالت جائزه افضل البوم بوب عن "21"، وفازت نيكي ميناج بجائزه افضل مطربه راب وكانت جائزه افضل نجم روك لهذا العام من نصيب فان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل