المحتوى الرئيسى

طرح اول نسخة من روايات هاري بوتر والتي تتضمن تعليقات كاتبة الرواية في مزاد

05/19 06:46

(رويترز) - قالت مؤسسه بين الانجليزيه ان عشاق روايات "هاري بوتر" ستتاح امامهم فرصه للحصول علي اول نسخه فريده لروايه "هاري بوتر وحجر الفيلسوف Harry Potter and the Philosopher's Stone " تتضمن الحواشي التي كتبتها الكاتبه جيه.كي رولينج في مزاد خيري هذا الشهر.

ويتضمن الكتاب الافكار والتعليقات التي كتبتها رولينج بخط يدها عن الكتاب واعداده للفيلم بالاضافه الي 22 رسما توضيحيا بخط اليد من بينها رسم لهاري الطفل وهو نائم واخر لمدير مدرسه هوجورتس للسحر البوس دمبلدور.

وسيكون هذا الكتاب ضمن 51 من اوائل النسخ التي تتضمن حواشي كتبها مؤلفون خلال مزاد يجري في 21 مايو ايار سيتضمن روايه "يوميات بريدجيت جونز Bridget Jones's Diary" للكاتبه هيلين فيلدينج و"الاضواء الشماليه Northern Lights" لفليب بولمان .

ونشرت روايه "هاري بوتر وحجر الفيلسوف" لاول مره في عام 1997 وهي الاندر في سلسله روايات هاري بوتر حيث لم تطبع منها سوي 500 نسخه فقط.

وفي مزاد اقيم في اكتوبر تشرين الاول عام 2007 بيعت اول طبعه من الكتاب بمبلغ 19700 جنيه أسترليني (29878 دولارا) ومن المرجح ان يحقق المزاد في سوثبي بلندن اسعارا مرتفعه لهذه النسخ الفريده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل