المحتوى الرئيسى

من يفوز ابوتريكة بنى ياس ام الخور القطرى ؟!

05/16 15:46

الدوحه(ا ف ب) - يطمح الخور القطري بتحقيق انجاز جديد من خلال احراز لقب بطوله الانديه الخليجيه الثامنه والعشرين لكره القدم، ولكن يتعين عليه تحقيق فوز مريح علي منافسه بني ياس الاماراتي الذي يشاركه الطموح ذاته غدا الجمعه في ذهاب الدور النهائي.

ويلتقي الفريقان ايابا في الامارات في 23مايو الجاري.

يتضمن سجل الخور انجازا محليا وحيدا بفوزه بكاس ولي عهد قطر عام 2005.

وتاهل الخور الي الدور النهائي من البطوله بعد فوزه علي مواطنه الخريطيات في نصف النهائي ذهابا وايابا 1-صفر و2-1.

يمتلك الخور الخبره والامكانيات التي تساعده علي احراز اللقب خاصهوانه حقق نتائج جيده في الدورين الاول والثاني، بقياده مدرب كفء هو الروماني لازلو بولوني المرشح مع المغربي حسين عموته مدرب السد والبلجيكي اريك جيريتس مدرب لخويا لجائزه افضل مدرب هذا الموسم.

هذا فضلا عن اكتمال صفوف الفريق الذي يعول علي الثلاثي البرازيلي الهجومي ماديسون وخوليو سيزار ومونيرو، الي جانب المدافع العراقي سلام شاكر.

من جهته، تاهل بني ياس الي الدور النهائي علي حساب نجران السعودي، فبعد ان خسر امامه ذهابا صفر-1، تغلب عليه علي ملعبه وامام جمهوره 2-صفر.

وسجلت الفرق الاماراتيه حضورا مميزا في النسخ الست الاخيره من البطوله، فقد فاز الجزيره باللقب في 2007، خلفه الوصل (2009) والشباب (2011)، في حين خسر الوصل امام المحرق البحريني بركلات الترجيح 4-5 في اياب نهائي العام الماضي بعد ان تعادلا ذهابا وايابا 3-1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

ويامل بني ياس باحراز اللقب الخليجي في اول مشاركه له في البطوله، وسيكون ثاني اكبر انجاز له منذ فوزه بالكاس المحليه عام 1992.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل