المحتوى الرئيسى

وقفة رمزية أمام السفارة البريطانية فى ذكرى نكبة فلسطين

05/14 10:14

ينظم مجموعه من الناشطين المصريين من ذوي التوجهات السياسيه المختلفه وقفه رمزيه امام السفاره البريطانية في القاهره غدًا الاربعاء بمناسبه ذكري "نكبة فلسطين".

وياتي ذلك لمطالبه الحكومه البريطانيه بالعمل علي اصلاح الجريمه التي ارتكبتها بريطانيا عندما عملت خلال فتره الانتداب علي تمكين الصهاينه من تاسيس دولتهم علي الاراضي الفلسطينية.

ووفقا للشاعر سيد امين فان المشاركين في الوقفه الرمزيه سيقومون غدا بتسليم السفير البريطاني مذكره احتجاج باللغة الانجليزية يطالبون فيها بريطانيا باصلاح ما افسدته سياساتها المنحازه للصهاينه منذ عقود طويله.

وقال امين - الثلاثاء - ان نحو 60 شخصية مصريه من مختلف التوجهات الفكريه والسياسيه وقعوا علي بيان طالبوا فيه الحكومه البريطانيه بعدم ارسال النسخه الاصليه من وعد بلفور المشئوم الي الكيان الصهيوني (اسرائيل) كما اعلن في لندن مطلع شهر ابريل الماضي.

واضاف ان الموقعين علي البيان اكدوا انه بعد مرور 96 عاما علي وعد بلفور و65 عاما علي احتلال واغتصاب ارض فلسطين، فان الشعوب العربيه والاسلاميه وعلي راسها الشعب الفلسطيني صاحب الارض لم ولن تنسي حقوقها في ارضها، لان من صميم عقيده المسلمين والعرب ان ارض فلسطين عربيه خالصه ولن يتمكن الاحتلال بكل سطوته من تهويدها وطمس هويتها العربيه والاسلاميه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل