المحتوى الرئيسى

جوردي ألبا: الليجا فقدت أهميتها لدى الجماهير بابتعاد ريال

05/10 21:02

برشلونه (افي) - اكد جوردي البا مدافع برشلونة الإسباني، ان الدوري يمثل اهميه كبيره للفريق هذا الموسم، وانه علي المستوي الشخصي يعتبر العام الجاري الافضل له علي الصعيد الاحترافي.

شــاهد ايضــا تيو قد يرحل عن برشلونه مقابل 10 ملايين يورو لاعب برشلونه: سينسي الناس كلمات مورينيو ابيدال: برشلونه لا يرغب في استمراري نيمار: لم اوقع لبرشلونه .. ولن ارحل قبل المونديال 5 x اسبوع – اسبانيا .. سيفون سبورت: فالديز الي ريال مدريد وك... برشلونه

واوضح اللاعب في مؤتمر صحفي "هذا الموسم اعطي الفريق درجات جيده، فبالفعل خرجنا من نصف نهائي (دوري ابطال أوروبا) ولم نقدم اداء جيدا ولكن قدمنا موسم جيدا، ولكن يبدو ان الليجا فقدت معناها لدي الكثيرين".

واضاف "نحن نعطي الدوري اهميه كبيره، ولكن الجماهير قد تكون عزفت عن الاهتمام به، بعد الفارق الكبير في النقاط بيننا صاحب المركز الثاني ريال مدريد".

واعرب البا عن ثقته في حسم البطوله لصالح فريقه امام أتلتيكو مدريد في مباراه يوم الاحد المقبل علي ملعب فيسنتي كالديرون.

واشار مدافع البرسا الي ان فريقه سيسعي لتحقيق الفوز وحسم اللقب دون النظر الي نتيجه ريال مدريد امام اسبانيول، والذي قد يحسم اللقب لغريمه اللدود في حاله خسارته.

وعن ادائه هذا الموسم اكد البا، انه يعتبر ما قدمه العام الجاري هو الافضل له في مسيرته الاحترافيه، وانه مازال لديه رغبه في تحسين الكثير من الاشياء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل