المحتوى الرئيسى

بالصور.. تأهل المغربى و"بيلا" الأمير و"ليندا" بانتظار التصويت بـ"أمير الشعراء"

05/09 12:39

من مسرح شاطئ الراحه ابوظبي انطلقت ليله امس الاربعاء، الحلقه الثانيه من مسابقه "أمير الشعراء" في موسمها الخامس، انطلق اربع شعراء، كل واحد منهم طرح نصه، وامله كبير بالفوز ببطاقه التاهل التي تمنحها لجنه تحكيم المسابقه المكونه من الدكتور عبد الملك مرتاض، والدكتور صلاح فضل، والدكتور علي بن تميم.

واذا كان هشام الصقري، من سلطنه عمان، قد فاز بتلك البطاقه في الحلقه الاولي من المسابقه، فان عبد الله الصدّيق من المغرب استطاع كذلك الفوز بها في حلقه ليله امس.

وانتهت الحلقه مع تقرير حول زياره الشعراء الي مسجد الشيخ زايد، وكذلك مع عرض نتائج تصويت جمهور المسرح وجمهور الموقع الالكتروني واللجنه التي منحت بطاقه التاهل للمغربي عبد الله ايت الصدّيق الذي حصل علي 45%، فيما منحه جمهور موقع المسابقه الالكتروني والمسرح تباعاً 16% و24%.

اما بقيه المتسابقين فكانت نتائجهم كما يلي: عبد المنعم الامير: الجمهور 12%، المسرح 9%، اللجنه 44%، ليندا ابراهيم: الجمهور 15%، المسرح 42%، اللجنه 43%، عبد الله موسي بيلّا: الجمهور 57%، المسرح 25%، اللجنه 36%. وسيكون هؤلاء بانتظار التصويت عبر الرسائل النصيه، فاثنان منهم يمتلكون فرصه الانتقال الي المرحله التاليه من المسابقه حال حصولهم علي اعلي نسبه تصويت مُضافه لدرجه التحكيم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل