المحتوى الرئيسى

السيري آ | الميلان يسحق بيسكارا ويقترب من التأهل لدوري الأبطال

05/08 20:04

عاد الميلان من رحلته الي ملعب الادرياتيكو بانتصارٍ سهل للغايه علي صاحب الارض "بيسكارا" ولكنه كذلك فوزٌ مهم جدًا للحفاظ علي الفارق النقطي بينه وبين فيورنتينا صاحب المركز الرابع" في حاله تحقيق الفيولا الفوز مساء اليوم"، فاز الروسونيري باربعه اهداف نظيفه سجلها ماريو بالوتيلي هدفين في الدقيقتين 10،57 وسجل ماتيو فلاميني هدفًا وسولي علي مونتاري هدفًا في الدقيقتين 51 و33، ليرتفع رصيد الميلان للنقطه رقم 68 في المركز الثالث بينما بقي بيسكارا في المرتبه الاخيره برصيد 22 نقطه.

انطلقت المباراه بهدوء وثقه من جانب الميلان وبفرصه اولي خطيره من ركنيه وصلت لماريو بالوتيلي مهاجم الميلان الذي سدد كره بيمناه اصطدمت بالعارضه في الدقيقه الثالثه فقط من بدايه المباراه، وفي الدقيقه 8 نال انتونيو نوتشيرينو ركله جزاء بعد تدخل متهور من مدافع بيسكارا، وتصدي بالوتيلي للكره بنجاح علي يمين المرمي ليتقدم الميلان باقل جهد ممكن في النتيجه.

وجد الروسونيري امامه طريقًا مفتوحًا لمرمي الحارس ماتيا بيرين وكاد مباي نيانج ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقه 17 بعد صناعه مميزه من البرازيلي روبينيو ولكنه فشل في ايداع الكره في الشباك بعد ان استقبل الكره علي صدره بطريقه غير مثاليه.

اما بيسكارا فكان متراجعًا للخلف بطريقه مُبالغ فيها وربما كان لا يريد الخساره بعدد كبير من الاهداف وكانت محاولاته معدومه علي مرمي الحارس كريستيان أبياتي سوي تسديده من جوزيبي سكولي مرت بعيدًا تمامًا عن المرمي، وفي الدقيقه 32 ارسل روبينيو كره دقيقه من ضربه حره غير مباشره قابلها الغاني سولي علي مونتاري بتسديده يساريه اصطدمت بالعارضه ثم سكنت شباك ماتيا بيرين ليتقدم الميلان بهدفين نظيفين.

لم يتحسن اداء بيسكارا في بقيه احداث الشوط الاول ولم يقم بايه رده فعل لينتهي الشوط الاول بتقدم الميلان بهدفين باقل مجهود ممكن علي ملعب الادرياتيكو.

وفي بدايه الشوط الثاني اضاف الميلان هدفًا ثالثًا للميلان بعد كره عرضيه من روبينيو قابلها لاعب الوسط الفرنسي المتقدم بيمناه لتسكن شباك بيسكارا المتهالك في الدقيقه 50.

استمر الميلان في نزهته علي ملعب الادرياتيكو واضاف ماريو بالوتيلي الهدف الرابع للميلان والثاني الشخصي له بعد عرضيه من فلاميني واستلام سهل للكره في حراسه ريتزو قبل ان يسدد الكره بكل قوه في شباك اصحاب الارض.

كما اقحم اليجري جيامباولو بادزيني في مكان مباي نيانج في الدقيقه 63 والذي اضاع فرصه زياده غله الاهداف بعد كره وصلته منفردًا بالحارس ماتيا بيرين ولكن تسديدته اصطدمت بالحارس الذي التقطها بعد ذلك بسرعه في الدقيقه 68.

كما تم اشراك ستيفان الشعراوي في الثُلث الساعه الاخيره وخلق نشاطًا اكبر في منطقه العمليات وكاد بسرعته ان يحرز هدفًا خامسًا لولا تدخل بيرين في اللحظه المناسبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل