المحتوى الرئيسى

"بيكهام " يتعرض للسخرية بسبب "جاستين بيبر وسيلينا جوميز"

05/04 16:07

 تعرض الفتي الذهبي الانجليزي ديفيد بيكهام، للكثير من عبارات السخريه والتهكم من جانب زملائه في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما اكتشفوا انه يحتفظ باغاني النجمين المراهقين الأمريكيين جاستين بيبر وسيلينا جوميز علي جهاز الاي بود الخاص به، رغم انه دائما ما يشتهر بانه ملك الاناقه والصيحات الحديثه.

ومن المعروف عن بيكهام انه دائما ما يحرص علي ان ياخذ جهاز الاي بود معه الي غرفه تغيير الملابس في ايام المباريات كي يستمع من خلاله الي بعض الموسيقي الهادئه قبل النزول الي ارض الملعب.

انتهز زميله المشاغب زلاتان أبراهيموفيتش، فرصه ترك بيكهام للاي بود الخاص به، قبل احدي المباريات التي اقيمت مؤخرا وراح يبحث فيه عن المقطوعات الموسيقيه التي يستمع اليها معشوق الجماهير الأنجليزية، حيث كان يتوقع ان يجد موسيقى كلاسيكية او ربما بعض الاغاني الخاصه بكبار نجوم موسيقى الروك البريطانيين الا انه فوجئ بان معظم الاغاني التي يحتفظ بها بيكهام ضمن قائمه الاغنيات التي اعدها بنفسه علي جهاز الاي بود، خاصه بثنائي امريكي مراهق المغني والمغنيه  "جاستين بيبر وسيلينا جوميز" بالاضافه الي الاخوه جوناس.

وقال ابراهيموفيتش متهكما " لقد فوجئت عندما رايت انه يستمع لهذه الاغاني، حيث كنت اتصور انه يستمع لفرق الروك البريطانيه القديمه. غير انه لامر جيد اني اكتشف انه حتي بيكهام يتذوق مثل هذه النوعيه من الاغنيات الشبابيه ". وبعد هذا الاكتشاف، يبدو ان بيكهام سيحتاج الان لفتره من الوقت قبل ان يتمكن من استعاده تقدير باقي زملائه في الفريق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل