المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو: زيارة "الكينج" تمنح متسابقي Arab Idol الثقة والتركيز

05/04 16:01

كانت لزياره النجم محمد منير لمتسابقي برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol تاثيرا واضحا عليهم، وهو ما وضح خلال منافسات امس.

وكان منير قد تواجد في مقر اقامه المتسابقين، وجلس مع كل منهم علي حده، ووجه لهم نصائحه والتي كان في مقدمتها ضروره الاستفاده من التراث الفني لبلد كل مشترك، والمخزون الثقافي والموسيقي الموجود في ذاكرته.

وقد حلت النجمه آمال ماهر ضيفه علي الحلقي، وبدات بغناء اغنيه "رايح بيا فين"، ثم غنت بعد ذلك "اتقي ربنا فيا"، وغنت مع أحمد فهمي "حلوه يا بلدي".

اما عن المتسابقين، فقد غنت السوريه فرح يوسف اغنيه مياده الحناوي "حبينا واتحبينا"، وجاء ادائها قويه كعادتها منذ بدايه البرنامج، وقد وصفها راغب علامه بانها امل سوريا في الغناء بعد مياده الحناوي.

وغني مهند المرسومي من العرق اغنيه سعدون جابر "لاه ولوه ولوه"، وبدا الاغنيه بموال وسط اعجاب كبير من الحضور، في حين غنت المغربيه سلمي رشيد اغنيه "عالبال" لسميره سعيد.

واستمر السوري عبد الكريم حمدان في تقديم اللون العاطفي الطربي، وقدم اغنيه وديع الصافي "علي رمش عيونها"، فيما غنت المغربيه يسري سعوف من المغرب "اللي كان" لنانسي عجرم، وسط اعجاب من النجمة اللبنانيه.

وغني السعودي فارس المدني "ما عاد بدري" لمحمد عبده، لتقول له احلام: "فخوره باختيارك وادائك وطريقه غنائك".

وغنت حنان رضا اغنيه احلام "احب موت"، وقد نصحتها الفنانه الاماراتيه ببذل المزيد من الجهد في تجويد الاغنيه وعدم الاكتفاء بتاديتها علي النحو السليم وبدون اخطء.

وتالق اللبناني زياد خوري باغنيه "يللي بجمالك"، وقالت له احلام: "ستشرق الشمس علي صوتك"، فيما اعتبر حسن الشافعي زياد "عبقرياً" واضاف: "عندما تُغني فانا لا استمع اليك كي انتقد، بل كي اُطرَب".

وغني الفلسطيني محمد عساف اغنيه راغب علامه "ياريت فيي خبيها"، واعتبر راغب ان ما قدمه عساف هو ابداع حقيقي، وقرر اهداء الاغنيه وحقوقها له، ما يسمح لعساف باعاده تسجيلها بصوته.

وغنت المصريه صابرين النجيلي اغنيه الراحله ذكري "يوم ليك"، وانتقد مواطنها حسن الشافعي ادائها كثيرا، معتبرا ان تركيزها يضيع في الطبات العاليه.

وقد غني المصري أحمد جمال لمحمد عبد الوهاب "امتي الزمان"، وسط اشاده حسن الشافعي، والذي وصفه بـ "السلطان" مقترحاً اسم "احمد سلطان" كـاسم فني له.

تالق مواهب Arab Idol قبل انتظار النتيجه

Arab Idol المرحله النهائيه: فرح يوسف - حبينا

Arab Idol المرحله النهائيه: امال ماهر - رايح بيا فين

Arab Idol المرحله النهائيه: مهند المرسومي - لوح لاوح

Arab Idol المرحله النهائيه: عبد الكريم حمدان - علي رمش عيونها

Arab Idol المرحله النهائيه: يسرا سعوف

Arab Idol المرحله النهائيه: فارس مدني - ما عاد بدري

Arab Idol المرحله النهائيه: امال ماهر واحمد فهمي - حلوه يا بلدي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل