المحتوى الرئيسى

الفيصلى الاردنى يتأهل للدور الثانى بكأس الاتحاد الاسيوى

04/30 22:07

عمان(ا ف ب) - بلغ الفيصلي الاردني الدور الثاني لمسابقه كاس الاتحاد الآسيوي لكره القدم بفوزه علي دهوك العراقي 1-صفر اليوم الثلاثاء علي استاد عمان الدولي في الجوله السادسه الاخيره من منافسات المجموعه الثالثه.

ويدين الفيصلي بتاهله الي المهاجم الشاب عبدالله العطار الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقه 29.

وضرب الفيصلي عصفورين بحجر واحد لانه حجز بطاقته الي الدور الثاني وانتزع صداره المجموعه من دهوك الذي كان ضامنا تاهله الي الدور الثاني منذ الجوله الماضيه.

ورفع الفيصلي رصيده الي 13 نقطه مقابل 12 نقطه لدهوك و10 لظفار العماني الذي لم ينفعه فوزه علي مضيفه شعب اب اليمني بهدف وحيد سجله سجله ناصر الشملي في الدقيقه 30 علي استاد السعاده في صلاله.

وفي الدور الثاني، يلتقي الفيصلي مع ثاني المجموعه الاولي في 14 ايار/مايو، في حين يحل دهوك ضيفا علي متصدر المجموعه الاولي ايضا، كون منافسات هذا الدور تقام من مباراه واحده علي ارض الفريق الذي تصدر مجموعته.

في المباراه الاولي، ضغط الفيصلي في بدايه اللقاء وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقه الرابعه عندما استلم العطار كره بينيه في مواجهه المرمي لكن الحارس العراقي عدي طالب تدخل وابعد الخطر.

وتحسن اداء الفريق العراقي مع مرور الوقت، لكن الفيصلي كاد يخطف الهدف الاول بعدما مرر عبد الإله الحناحنة كره عرضيه من الجهه اليمني حاول خليل بني عطيه متابعتها في مواجهه المرمي ولكنها مرت من فوق قدمه (24)، ثم سدد السوري تامر حاج محمد كره من حافه المنطقه لكن الحارس طالب ابعدها الي ركله ركنيه.

واثمر ضغط الفيصلي في الدقيقه 29 بعدما مرر يوسف النبر كره عرضيه من الجهه اليسري ارتقي لها العطار ووضعها راسيه في المرمي.

وضغط دهوك في الشوط الثاني من اجل ادراك التعادل، في حين اعتمد الفيصلي علي الهجمات المرتده خاصه عن طريق اشرف نعمان الذي سنحت له فرصتان كانت الاولي من انفراد تعامل معه الحارس طالب، والثانيه من تسديده ابعدها الحارس العراقي الي ركله ركنيه (65).

ورد الضيوف عبر تسديده اسامه علي من مسافه بعيده مرت بجوار القائم الايسر لمرمي الحارس محمد شطناوي (69)، وعاد اللاعب نفسه ليسدد كره مرت فوق العارضه (80).

وسنحت فرصه جديده لدهوك عندما استلم البديل البرازيلي جيلتون اوليفيرا الكره عند حافه المنطقه وسددها بقوه بجوار القائم (85).

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه

الفيصلي 6 4 1 1 9 5 13

دهوك 6 4 - 2 14 6 12

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل